جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

عبد الهادي يخلف بركة في تمثيل حركة "حماس" في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جرت في مكتب حركة "حماس" في ​بيروت​ مراسم تسليم تمثيل حركة "حماس" في ​لبنان​ ل​أحمد عبد الهادي​ خلفا ل​علي بركة​ الذي أكمل ولايته دورتين كاملتين لمدة 8 سنوات وفق النظام الداخلي للحركة.

وحضر عملية التسلم والتسليم عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية ​عزت الرشق​.

ووجه الرشق الشكر والتقدير "لبركة على جهوده التي بذلها في خدمة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، مطالباً بحقوقه الإنسانية والمدنية في لبنان وسعيه لبناء أفضل العلاقات مع ​الدولة اللبنانية​ وشعبها الشقيق بكل قواه السياسية والدينية والنقابية".

وتمنى الرشق لعبد الهادي النجاح والتوفيق في مهمته في لبنان، مؤكداً "تمسك الحركة بسياساتها الثابتة في لبنان وأهمها عدم التدخل في الشأن الداخلي اللبناني ودعم وحدة لبنان وأمنه واستقراره، وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والمحافظة على أمن ​المخيمات الفلسطينية​ واستقرارها وتعزيز العلاقات اللبنانية - الفلسطينية".

بدوره شكر بركة قيادة الحركة التي منحته كل الدعم والرعاية أثناء قيامه بمهمته السابقة ممثلاً للحركة في لبنان، متمنياً التوفيق لخلفه في مهمته الجديدة، واضعاً خبراته وإمكانياته بتصرف ممثل الحركة الجديد من أجل خدمة شعبنا وقضيتنا وتعزيز العلاقات اللبنانية - الفلسطينية.

كما شكر عبد الهادي قيادة الحركة على ثقتها به وتكليفه بهذه المهمة الجديدة، مؤكداً حرصه على متابعة المسيرة التي بدأها الممثلون السابقون للحركة في لبنان.

وأكد عبد الهادي تمسكه بالسياسات والثوابت الحركية والوطنية، ماضياً في تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في لبنان بعيدا عن الخلافات السياسية، حريصاً على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895450622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة