صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

اختر العافية، اختر نستله .. فرصة فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم مع نستله

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اختر العافية، اختر نستله .. فرصة فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم مع نستله

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX يناير 2019:

تواصل شركة نستله، إحدى أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم، جهودها لتشجيع جميع أفراد المجتمع في منطقة الشرق الأوسط على تبني أنماط حياة صحية لاسيما تعزيز تناول الطعام الصحي وزيادة النشاط البدني، وذلك عبر مبادرتها "اختر العافية، اختر نستله"، التي تجمع عدداً من العلامات التجارية. وتعود هذه المبادرة المبتكرة للعام السادس على التوالي لنشر الوعي وحث أفراد المجتمع على تبني عادات صحية في حياتهم اليومية ليكونوا بأتم الصحة والعافية على مدار العام.

وتعمل مبادرة "اختر العافية، اختر نستله" على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في المنطقة عبر إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في جميع محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت الرائدة مثل "كارفور" و"لولو" و"باندا" والجمعيات التعاونية وصيدليات مختارة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان حتى نهاية يناير الجاري.

وفي هذا السياق، قالت سارة كنعان، مديرة التغذية والصحة والعافية في "نستله الشرق الأوسط": "تؤكد مبادرة ’اختر العافية، اختر نستله‘ مجدداً على التزامنا العالمي بتعزيز العادات الغذائية وأنماط الحياة الصحية للجميع. وفي نستله، نؤمن أن الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد بشكل أساسي على اتباع خيارات صحيحة واتخاذ خطوات بسيطة من شأنها إحداث التأثير المنشود. وسنواصل إطلاق مبادرات تهدف إلى مساعدة المستهلكين على اتخاذ خيارات صحية أثناء التسوق وتعزيز نشاطهم البدني في حياتهم اليومية".

وسيتمكن المتسوقون من التحدث مع عدد من خبراء التغذية لدى شركة نستله أو المروجين الذين سيقدمون لهم نصائح حول أهمية التمتع بأسلوب حياة صحي وسيرشدونهم إلى منتجات نستله التي تلبي تطلعاتهم وأهدافهم لحياة أكثر صحة وعافية. وعلاوة على ذلك، سيغتنم زوار هذه المتاجر فرصة الاستفادة من فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم (BMI) مقدم من خبراء التغذية.

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون أيضاً من الحصول على "دليل الخيارات الغذائية الذكية"، الذي يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية اتباع نظام غذائي صحي عبر تناول الحصص الغذائية الموصى بها والتي نحتاجها من كل من مجموعات الطعام الغذائية، والمحتوى الغذائي للأطعمة للمساعدة في الحفاظ على نظام غذائي متوازن في رحلتهم نحو إجراء تغيير صحي في حياتهم.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902960521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة