صادق النابلسي: إسرائيل باتت محاصرة بالخوف والفلسطينيون عازمون على إنهاء الاحتلال و المشروع الصهيوني بشكل جذري ​مطلوب موظفة للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا القوات في جزين عايدت الأمهات في مركز دار مار الياس للمسنين جريحة في حادث سير على الطريق البحرية لمدينة صيدا شكوى من المجلس الشيعي الأعلى ضد تلفزيون الجديد والبسام وآخرين مفرزة استقصاء الشمال توقف مروجي مخدرات في طرابلس شعبة المعلومات توقف قاتل زوجة شقيقه في ببنين مخفر كفرحيم يوقف سائق سيارة لم يمتثل لعنصر قوى الأمن وحاول صدمه أطفال روضة الشهيد معروف سعد يحتفلون بعيدي الأم والطفل - 68 صورة الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 5 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

اختر العافية، اختر نستله .. فرصة فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم مع نستله

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX يناير 2019:

تواصل شركة نستله، إحدى أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم، جهودها لتشجيع جميع أفراد المجتمع في منطقة الشرق الأوسط على تبني أنماط حياة صحية لاسيما تعزيز تناول الطعام الصحي وزيادة النشاط البدني، وذلك عبر مبادرتها "اختر العافية، اختر نستله"، التي تجمع عدداً من العلامات التجارية. وتعود هذه المبادرة المبتكرة للعام السادس على التوالي لنشر الوعي وحث أفراد المجتمع على تبني عادات صحية في حياتهم اليومية ليكونوا بأتم الصحة والعافية على مدار العام.

وتعمل مبادرة "اختر العافية، اختر نستله" على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في المنطقة عبر إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في جميع محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت الرائدة مثل "كارفور" و"لولو" و"باندا" والجمعيات التعاونية وصيدليات مختارة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان حتى نهاية يناير الجاري.

وفي هذا السياق، قالت سارة كنعان، مديرة التغذية والصحة والعافية في "نستله الشرق الأوسط": "تؤكد مبادرة ’اختر العافية، اختر نستله‘ مجدداً على التزامنا العالمي بتعزيز العادات الغذائية وأنماط الحياة الصحية للجميع. وفي نستله، نؤمن أن الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد بشكل أساسي على اتباع خيارات صحيحة واتخاذ خطوات بسيطة من شأنها إحداث التأثير المنشود. وسنواصل إطلاق مبادرات تهدف إلى مساعدة المستهلكين على اتخاذ خيارات صحية أثناء التسوق وتعزيز نشاطهم البدني في حياتهم اليومية".

وسيتمكن المتسوقون من التحدث مع عدد من خبراء التغذية لدى شركة نستله أو المروجين الذين سيقدمون لهم نصائح حول أهمية التمتع بأسلوب حياة صحي وسيرشدونهم إلى منتجات نستله التي تلبي تطلعاتهم وأهدافهم لحياة أكثر صحة وعافية. وعلاوة على ذلك، سيغتنم زوار هذه المتاجر فرصة الاستفادة من فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم (BMI) مقدم من خبراء التغذية.

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون أيضاً من الحصول على "دليل الخيارات الغذائية الذكية"، الذي يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية اتباع نظام غذائي صحي عبر تناول الحصص الغذائية الموصى بها والتي نحتاجها من كل من مجموعات الطعام الغذائية، والمحتوى الغذائي للأطعمة للمساعدة في الحفاظ على نظام غذائي متوازن في رحلتهم نحو إجراء تغيير صحي في حياتهم.

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895296289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة