صيدا سيتي

لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة Welcome Kids to Summer Camp at ALPHABETICA in Saida - Sharhabil أكاديمية إعداد القادة (للأطفال والشباب) في صيدا للإيجار شقة بحالة ممتازة في منطقة الفيلات - قرب المصدر للخضار والفاكهة برامج دورات الاكاديمية الدولية خلال الصيف معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان

البزري: يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي حيث وضع أعضاء اللجنة البزري في أجواء معاناتهم ومطالبهم المحقة، وأسباب الإضراب الذي أعلنته الجمعية العمومية للعاملين في المستشفى.

وشددت اللجنة على أن مطالب العمّال التي يُنادون بها منذ سنواتٍ طويلة لم يتم تحقيقها، وأن أوضاع المستشفى في تراجعٍ مستمر مما يؤثر سلباً على سلامة المرضى، وقدرة المستشفى على تقديم الخدمات الطبية اللازمة لشريحة واسعة من المواطنين.

بدوره أكد البزري على أهمية العمل في المستشفى، ويجب أن لا يدفع المواطن الصيداوي ثمن الأزمة التي يُعاني منها هذا الصرح الطبي الهام، مشدداً على ضرورة إيجاد حلول آنية وسريعة لتأمين أجور العاملين، والعمل على وضع خطة واضحة وصريحة لتأمين ديمومة وتطوير إمكانية المستشفى، مضيفاً أن غياب السياسات الحكومية الواضحة، والفوضى التي تعم القطاع الصحي، ومزاجية قرارات أصحاب السلطة، وغياب الغطاء السياسي عن مختلف المؤسسات الرسمية في صيدا، هي الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الخدمات الصحية في مستشفى صيدا الحكومي، كما هي الحال في معظم الإدارات الرسمية الأخرى.

وختم البزري داعياً الى ضرورة أن يقوم من يُفترض بهم حماية مصالح المدينة وأهلها بواجبهم في الدفاع عن القطاع الخدماتي والصحي الرسمي والعام في المدينة حتى لا يتحمّل أصاب الدخل المحدود المزيد من الأعباء والمعاناة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902974481
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة