صيدا سيتي

نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء

البزري: يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي حيث وضع أعضاء اللجنة البزري في أجواء معاناتهم ومطالبهم المحقة، وأسباب الإضراب الذي أعلنته الجمعية العمومية للعاملين في المستشفى.

وشددت اللجنة على أن مطالب العمّال التي يُنادون بها منذ سنواتٍ طويلة لم يتم تحقيقها، وأن أوضاع المستشفى في تراجعٍ مستمر مما يؤثر سلباً على سلامة المرضى، وقدرة المستشفى على تقديم الخدمات الطبية اللازمة لشريحة واسعة من المواطنين.

بدوره أكد البزري على أهمية العمل في المستشفى، ويجب أن لا يدفع المواطن الصيداوي ثمن الأزمة التي يُعاني منها هذا الصرح الطبي الهام، مشدداً على ضرورة إيجاد حلول آنية وسريعة لتأمين أجور العاملين، والعمل على وضع خطة واضحة وصريحة لتأمين ديمومة وتطوير إمكانية المستشفى، مضيفاً أن غياب السياسات الحكومية الواضحة، والفوضى التي تعم القطاع الصحي، ومزاجية قرارات أصحاب السلطة، وغياب الغطاء السياسي عن مختلف المؤسسات الرسمية في صيدا، هي الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الخدمات الصحية في مستشفى صيدا الحكومي، كما هي الحال في معظم الإدارات الرسمية الأخرى.

وختم البزري داعياً الى ضرورة أن يقوم من يُفترض بهم حماية مصالح المدينة وأهلها بواجبهم في الدفاع عن القطاع الخدماتي والصحي الرسمي والعام في المدينة حتى لا يتحمّل أصاب الدخل المحدود المزيد من الأعباء والمعاناة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924827095
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة