جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

البزري: يدعو لإيجاد حلول آنية ودائمة لمشكلات مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي حيث وضع أعضاء اللجنة البزري في أجواء معاناتهم ومطالبهم المحقة، وأسباب الإضراب الذي أعلنته الجمعية العمومية للعاملين في المستشفى.

وشددت اللجنة على أن مطالب العمّال التي يُنادون بها منذ سنواتٍ طويلة لم يتم تحقيقها، وأن أوضاع المستشفى في تراجعٍ مستمر مما يؤثر سلباً على سلامة المرضى، وقدرة المستشفى على تقديم الخدمات الطبية اللازمة لشريحة واسعة من المواطنين.

بدوره أكد البزري على أهمية العمل في المستشفى، ويجب أن لا يدفع المواطن الصيداوي ثمن الأزمة التي يُعاني منها هذا الصرح الطبي الهام، مشدداً على ضرورة إيجاد حلول آنية وسريعة لتأمين أجور العاملين، والعمل على وضع خطة واضحة وصريحة لتأمين ديمومة وتطوير إمكانية المستشفى، مضيفاً أن غياب السياسات الحكومية الواضحة، والفوضى التي تعم القطاع الصحي، ومزاجية قرارات أصحاب السلطة، وغياب الغطاء السياسي عن مختلف المؤسسات الرسمية في صيدا، هي الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الخدمات الصحية في مستشفى صيدا الحكومي، كما هي الحال في معظم الإدارات الرسمية الأخرى.

وختم البزري داعياً الى ضرورة أن يقوم من يُفترض بهم حماية مصالح المدينة وأهلها بواجبهم في الدفاع عن القطاع الخدماتي والصحي الرسمي والعام في المدينة حتى لا يتحمّل أصاب الدخل المحدود المزيد من الأعباء والمعاناة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895450433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة