جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

إعتصام للسائقين أمام مركز المعاينة في العيرونية السيد: سنحمي قرار شورى الدولة فإما أن ينفذ بالمنيح وإما بالقوة

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" فريد بو فرنسيس، أنه منذ السادسة صباحا، نفذ السائقون العموميون امام مركز المعاينة الميكانيكية في العيرونية في مجدليا قضاء زغرتا، انفاذا لدعوة اتحاد النقل البري. 
السيد
وتحدث في الاعتصام عضو مجلس اتحاد النقل البري نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد فقال:"ان اموال الميكانيك يجب ان تعود لخزينة الدولة، وقرار القضاء كان واضحا في هذا الشان، ووعود الرئيس القوي واضحة، من يملك كلمة السر ويبقي على الشواذ واهله. اني ادعو كل الناس الى مؤازرتنا لان مطلبنا نقابي لبناني محق، وهو يحمي جيوبنا جميعا من حيتان المال، وسارقي اموال النافعة وواضعي اليد عليها بالقوة والسلبطة والتشبيح، وسوف نستعيدها بالمنيح والقبيح، وليقرروا كيف ستكون النهاية".
واضاف:"من الممكن ان نلجأ الى اقفال مركز المعاينة الميكانيكية حتى اشعار اخر، ونحن لم ننزل الى الشارع هواية لاننا ندرك ان ارزاق الناس على الطرقات، وسوف نصل الليل بالنهار من اجل ذلك لان زمن التجار هو السائد، ونخبركم ان ثورة الناس اتية. ان مجلس شورى الدولة قد ابطل القرار واعاد المعاينة الميكانيكية الى كنف الدولة، من يحمي قرار القضاء اذا هم واقول هم منعا لالتقاء، تحركنا مع العجز السياسي في ولادة الحكومة، نحن سنحمي قرار شورى الدولة فاما ان ينفذ بالمنيح واما بالقوة والشارع، والبادي اظلم". 
وختم قائلا:"من هنا حيث يسدد الناس والسائقون كل فلس يترتب عليهم نقف لا لنعطل عملا ولا لنعيق ادارة، بل لنعيد تصويب عقارب الزمن نحو التوقيت الصحيح واعادته للدولة، واذا استمر الوضع على حاله سوف نذهب نحو التصعيد وربما الاقفال التام للمركز وتتحمل الدولة ما سيحصل".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895450844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة