صيدا سيتي

جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية

إعتصام للسائقين أمام مركز المعاينة في العيرونية السيد: سنحمي قرار شورى الدولة فإما أن ينفذ بالمنيح وإما بالقوة

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إعتصام للسائقين أمام مركز المعاينة في العيرونية السيد: سنحمي قرار شورى الدولة فإما أن ينفذ بالمنيح وإما بالقوة

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" فريد بو فرنسيس، أنه منذ السادسة صباحا، نفذ السائقون العموميون امام مركز المعاينة الميكانيكية في العيرونية في مجدليا قضاء زغرتا، انفاذا لدعوة اتحاد النقل البري. 
السيد
وتحدث في الاعتصام عضو مجلس اتحاد النقل البري نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد فقال:"ان اموال الميكانيك يجب ان تعود لخزينة الدولة، وقرار القضاء كان واضحا في هذا الشان، ووعود الرئيس القوي واضحة، من يملك كلمة السر ويبقي على الشواذ واهله. اني ادعو كل الناس الى مؤازرتنا لان مطلبنا نقابي لبناني محق، وهو يحمي جيوبنا جميعا من حيتان المال، وسارقي اموال النافعة وواضعي اليد عليها بالقوة والسلبطة والتشبيح، وسوف نستعيدها بالمنيح والقبيح، وليقرروا كيف ستكون النهاية".
واضاف:"من الممكن ان نلجأ الى اقفال مركز المعاينة الميكانيكية حتى اشعار اخر، ونحن لم ننزل الى الشارع هواية لاننا ندرك ان ارزاق الناس على الطرقات، وسوف نصل الليل بالنهار من اجل ذلك لان زمن التجار هو السائد، ونخبركم ان ثورة الناس اتية. ان مجلس شورى الدولة قد ابطل القرار واعاد المعاينة الميكانيكية الى كنف الدولة، من يحمي قرار القضاء اذا هم واقول هم منعا لالتقاء، تحركنا مع العجز السياسي في ولادة الحكومة، نحن سنحمي قرار شورى الدولة فاما ان ينفذ بالمنيح واما بالقوة والشارع، والبادي اظلم". 
وختم قائلا:"من هنا حيث يسدد الناس والسائقون كل فلس يترتب عليهم نقف لا لنعطل عملا ولا لنعيق ادارة، بل لنعيد تصويب عقارب الزمن نحو التوقيت الصحيح واعادته للدولة، واذا استمر الوضع على حاله سوف نذهب نحو التصعيد وربما الاقفال التام للمركز وتتحمل الدولة ما سيحصل".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902368566
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة