صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

الأسمر: الإتحاد العمالي العام رفض مثولي أمام مكتب جرائم المعلوماتية

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأسمر: الإتحاد العمالي العام رفض مثولي أمام مكتب جرائم المعلوماتية

اشار رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الاسمر​ الى ان الاتحاد العمالي العام بيت العمال والمظلة الوحيدة المتبقية للمطالبة بحقوقهم، ولفت في مؤتمر صحفي حول استدعائه لمكتب جرائم المعلوماتية في ​كورنيش النهر​، الى انه "استناداً على دعوى مقدمة ضدي من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعما ​رائد خوري​، لقد رفض المجلس التنفيذي للاتحاد رفضاً قاطعاً مثول رئيس الاتحاد العمالي العام امام مكتب جرائم المعلوماتية لاسباب بالشكل والمضمون، كما انه من المستغرب والمهين ان اتبلغ باتصال هاتفي مضمون الدعوى ومن يوجهها.

اضاف الاسمر: "انا ليس لدي معطيات حول اتهام وزير الاقتصاد بصفقة العدادات، انما تحدثت عما تناقلته وسائل الاعلام"، ولفت الى ان "هناك محاولة لاظهاره على انه خارج عن القانون، واذا كان كل من يتكلم يرفع عليه دعوى قدح وذم تصبح كل الناس في المحاكم"، اضاف "نحن نحترم كل المؤسسات الامنية والقضائية". اضاف "اذا قمنا بمراجعة لمجلس شورى الدولة لنقول اننا ضد المولدات، وبالتالي ستطلب منا الشركات المصدرة تعويضات كبيرة، نكون قد ارتكبنا المعاصي؟"

وطالب الاسمر بضرورة التفرغ ​العمل النقابي​، وشدد على اهمية حرية الرأي والتعبير في لبنان، ويجب ان نعيش الحالة الديمقراطية يوميا. ولفت الى ان ذنب الاتحاد مطالبته ب​تشكيل الحكومة​ التي فشل المسؤولين بتشكيلها طوال 8 اشهر"، اضاف "من يعتقد ان التهويل بالدعاوى امام المحاكم يمكن ان يرهبنا فهو مخطئ، والحوار هو السبيل الوحيد للحل".

اضاف "اذا استمرت الامور على هذه الحال، فللاتحاد خطوات وسيعلن عنها تباعاً بما يحقق مطالب الناس". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902956745
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة