صادق النابلسي: إسرائيل باتت محاصرة بالخوف والفلسطينيون عازمون على إنهاء الاحتلال و المشروع الصهيوني بشكل جذري ​مطلوب موظفة للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا القوات في جزين عايدت الأمهات في مركز دار مار الياس للمسنين جريحة في حادث سير على الطريق البحرية لمدينة صيدا شكوى من المجلس الشيعي الأعلى ضد تلفزيون الجديد والبسام وآخرين مفرزة استقصاء الشمال توقف مروجي مخدرات في طرابلس شعبة المعلومات توقف قاتل زوجة شقيقه في ببنين مخفر كفرحيم يوقف سائق سيارة لم يمتثل لعنصر قوى الأمن وحاول صدمه أطفال روضة الشهيد معروف سعد يحتفلون بعيدي الأم والطفل - 68 صورة الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 5 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

الأسمر: الإتحاد العمالي العام رفض مثولي أمام مكتب جرائم المعلوماتية

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الاسمر​ الى ان الاتحاد العمالي العام بيت العمال والمظلة الوحيدة المتبقية للمطالبة بحقوقهم، ولفت في مؤتمر صحفي حول استدعائه لمكتب جرائم المعلوماتية في ​كورنيش النهر​، الى انه "استناداً على دعوى مقدمة ضدي من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعما ​رائد خوري​، لقد رفض المجلس التنفيذي للاتحاد رفضاً قاطعاً مثول رئيس الاتحاد العمالي العام امام مكتب جرائم المعلوماتية لاسباب بالشكل والمضمون، كما انه من المستغرب والمهين ان اتبلغ باتصال هاتفي مضمون الدعوى ومن يوجهها.

اضاف الاسمر: "انا ليس لدي معطيات حول اتهام وزير الاقتصاد بصفقة العدادات، انما تحدثت عما تناقلته وسائل الاعلام"، ولفت الى ان "هناك محاولة لاظهاره على انه خارج عن القانون، واذا كان كل من يتكلم يرفع عليه دعوى قدح وذم تصبح كل الناس في المحاكم"، اضاف "نحن نحترم كل المؤسسات الامنية والقضائية". اضاف "اذا قمنا بمراجعة لمجلس شورى الدولة لنقول اننا ضد المولدات، وبالتالي ستطلب منا الشركات المصدرة تعويضات كبيرة، نكون قد ارتكبنا المعاصي؟"

وطالب الاسمر بضرورة التفرغ ​العمل النقابي​، وشدد على اهمية حرية الرأي والتعبير في لبنان، ويجب ان نعيش الحالة الديمقراطية يوميا. ولفت الى ان ذنب الاتحاد مطالبته ب​تشكيل الحكومة​ التي فشل المسؤولين بتشكيلها طوال 8 اشهر"، اضاف "من يعتقد ان التهويل بالدعاوى امام المحاكم يمكن ان يرهبنا فهو مخطئ، والحوار هو السبيل الوحيد للحل".

اضاف "اذا استمرت الامور على هذه الحال، فللاتحاد خطوات وسيعلن عنها تباعاً بما يحقق مطالب الناس". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895295040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة