جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

وفد الجهاد الإسلامي من غزة يزور مجلس علماء فلسطين في لبنان - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، برئاسة الشيخ الدكتور نافذ عزام، ضم عضو المكتب السياسي في الحركة الدكتور وليد القططي، والدكتور يوسف عليان، وممثل الحركة في لبنان، الاستاذ إحسان عطايا، ومنسق العلاقات الخارجية في لبنان، الحاج شكيب العينا، مجلس علماء فلسطين في مركزه في صيدا، وكان في استقباله رئيس المجلس الشيخ الدكتور حسين قاسم والناطق الرسمي الشيخ الدكتور محمد الموعد وأمين السر الشيخ هشام عبد الرازق.
رحب المجلس بالضيوف الكرام وأثنى على مواقفهم في دعم شعبنا على كل المستويات، وبحث معهم الأوضاع في غزة هاشم، مؤكدين على دعم استمرار مسيرات العودة والمقاومة في لبنان وفلسطين، مشددين على أنها الطريق الوحيد لتحرير القدس وكل فلسطين من بحرها إلى نهرها، وعلى أن مشاريع التسويات والمفاوضات قد سقطت.
كما أدان المجتمعون ما يسمى صفقة القرن وكل من يسعى أو يساهم في تحقيقها.
 أن شعبنا أحرص ما يكون على بناء أفضل العلاقات مع إخوانه اللبنانيين، ومن جهة ثانية أثنى الوفد على دور مجلس علماء فلسطين المتميز في المحافظة على الثوابت وتحقيق وحدة الصف ووأد الفتنة ودعم خيار المقاومة والحرص على مصالح شعبنا، كما التقى وفد المجلس رئيس الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة القيادي وعضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ د. خالد البطش، مؤكدين على نفس المعاني. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895449340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة