جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

توقيف متهمين في بعلبك بجرم القتل

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
" بتاريخ 11/12/2018، وجد السوري عبد الكريم اسعد المحمد مواليد عام 1972 جثة هامدة في منزله الكائن في محلة طليا / بعلبك، وقد بدا ان سبب وفاته هو ذبحة قلبية.
وبتاريخ 24/12/2018، توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بان سبب الوفاة لم تكن طبيعية، وانما ناتجة عن تسمم بعد دس ادوية في شرابه.
بنتيجة المتابعة، تم الاشتباه بزوجة المغدور وتدعى:خ. خ. (مواليد عام 1974، سورية)
حيث تم توقيفها وبالتحقيق معها، اعترفت انها على علاقة غرامية مع شخص سوري منذ أكثر من /4/ سنوات، وإنها اقدمت ليل تاريخ 11/12/2018 وبتحريض من عشيقها على دس حبوب منشطة داخل كوب "نسكافيه" لزوجها قبل نومه ليلا بهدف قتله، مما ادى الى توقف قلبه ومفارقته الحياة.
عندها تم رصد مكان تواجد المشتبه به، وجرى توقيفه في محلة تل الأبيض - بعلبك، ويدعى:ع. ص. (مواليد عام 1975، سوري) بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه.
أودع الموقوفان القضاء المختص، بناء على اشارته".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895449362
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة