صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

طليس من أمام المعاينة: ذاهبون للتصعيد بحال عدم تنفيذ الإتفاق الذي جرى مع الرئيس عون

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
طليس من أمام المعاينة: ذاهبون للتصعيد بحال عدم تنفيذ الإتفاق الذي جرى مع الرئيس عون

اشار رئيس ​اتحاد النقل البري​ ​بسام طليس​ الى انه لم يتم تنفيذ اي بند من بنود الاتفاق من 5 او 6 بنود الذي حصل عند ​الرئيس ميشال عون​، واليوم قررنا التحرك بعد ان اجلنا هذه التحركات اكثر من مرة، اضاف اشهر مضت من دون نتيجة على الاطلاق، وقد يسأل البعض لماذا اليوم ​المعاينة الميكانيكية​؟ المعاينة منذ 2002 صدر قانونها على اساس الـBOT لمدة 10 سنوات وبعدها تستلمها الدولة اي في العام 2012، وبموجب اي قانون منذ الـ2016 الى اليوم تعمل المعاينة؟ واليوم مسؤوليتنا ليست مع الشركات العاملة بل مع الجهات المعنية.

اضاف طليس في مؤتمر صحفي من امام مركز المعاينة في الحدث، ان اتحاد النقل البري متمسك بالمعاينة ولكن وفق القانون وليس التنفيعات، واكد الذهاب الى التصعيد بحال عدم التقيد بالاتفاق مع الرئيس عون لان الجميع متضرر، منذ الآن وحتى الخميس المقبل إن لم يؤخذ تحركنا بجدية ولا سيما بنود الاتفاق والبند المتعلق بمطار بيروت فنحن متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة وعلى الطرقات وفي مواقع عدة ولتكن اليوم الوقفة امام المعاينة رسالة الى كل المعنيين، ولا أحد يلومنا او يبرر ان الحكومة هي حكومة تصريف اعمال فهذه الاخيرة تقوم بكامل عملها. واكد ان التحرك غير سياسي بل مطلبي.

واعتبر ان رئيس الاتحاد العمالي العام هو كل عامل وسائل في لبنان، وكرامته من كرامتنا، واذا كان هناك احترام للنفس فليسحب وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال رائد خوري الدعوى ضد الاسمر، ومن المعيب استدعاء الاسمر الى التحقيق. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902957797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة