صادق النابلسي: إسرائيل باتت محاصرة بالخوف والفلسطينيون عازمون على إنهاء الاحتلال و المشروع الصهيوني بشكل جذري ​مطلوب موظفة للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا القوات في جزين عايدت الأمهات في مركز دار مار الياس للمسنين جريحة في حادث سير على الطريق البحرية لمدينة صيدا شكوى من المجلس الشيعي الأعلى ضد تلفزيون الجديد والبسام وآخرين مفرزة استقصاء الشمال توقف مروجي مخدرات في طرابلس شعبة المعلومات توقف قاتل زوجة شقيقه في ببنين مخفر كفرحيم يوقف سائق سيارة لم يمتثل لعنصر قوى الأمن وحاول صدمه أطفال روضة الشهيد معروف سعد يحتفلون بعيدي الأم والطفل - 68 صورة الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 5 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

طليس من أمام المعاينة: ذاهبون للتصعيد بحال عدم تنفيذ الإتفاق الذي جرى مع الرئيس عون

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار رئيس ​اتحاد النقل البري​ ​بسام طليس​ الى انه لم يتم تنفيذ اي بند من بنود الاتفاق من 5 او 6 بنود الذي حصل عند ​الرئيس ميشال عون​، واليوم قررنا التحرك بعد ان اجلنا هذه التحركات اكثر من مرة، اضاف اشهر مضت من دون نتيجة على الاطلاق، وقد يسأل البعض لماذا اليوم ​المعاينة الميكانيكية​؟ المعاينة منذ 2002 صدر قانونها على اساس الـBOT لمدة 10 سنوات وبعدها تستلمها الدولة اي في العام 2012، وبموجب اي قانون منذ الـ2016 الى اليوم تعمل المعاينة؟ واليوم مسؤوليتنا ليست مع الشركات العاملة بل مع الجهات المعنية.

اضاف طليس في مؤتمر صحفي من امام مركز المعاينة في الحدث، ان اتحاد النقل البري متمسك بالمعاينة ولكن وفق القانون وليس التنفيعات، واكد الذهاب الى التصعيد بحال عدم التقيد بالاتفاق مع الرئيس عون لان الجميع متضرر، منذ الآن وحتى الخميس المقبل إن لم يؤخذ تحركنا بجدية ولا سيما بنود الاتفاق والبند المتعلق بمطار بيروت فنحن متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة وعلى الطرقات وفي مواقع عدة ولتكن اليوم الوقفة امام المعاينة رسالة الى كل المعنيين، ولا أحد يلومنا او يبرر ان الحكومة هي حكومة تصريف اعمال فهذه الاخيرة تقوم بكامل عملها. واكد ان التحرك غير سياسي بل مطلبي.

واعتبر ان رئيس الاتحاد العمالي العام هو كل عامل وسائل في لبنان، وكرامته من كرامتنا، واذا كان هناك احترام للنفس فليسحب وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال رائد خوري الدعوى ضد الاسمر، ومن المعيب استدعاء الاسمر الى التحقيق. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895295234
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة