صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور

كأس آسيا: لاعبو لبنان غادروا إلى دبي للقاء السعودية السبت

رياضة صيدا سيتي - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غادر لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم مقر اقامتهم في فندق "روتانا" العين صباح اليوم منطلقين الى فندق "ماريوت الجداف" في دبي، حيث يخوضون السبت 12 كانون الثاني ثانية مبارياتهم في المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019، بلقاء السعودية على ملعب آل مكتوم في دبي.
وكانت السعودية افتتحت مشوارها في المجموعة بفوز كبير على كوريا الشمالية 4-0، فيما خسر لبنان امام قطر بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.
وسيتدرب عصر اليوم لاعبو المنتخب الذين لم يشاركوا في المباراة امام قطر على ملعب نادي الوصل في دبي، فيما ادى بقيى اللاعبين مرانا خفيفا بالجري حول الفندق في العين قبل المغادرة.
وعلمت الوكالة الوطنية للاعلام ان اللاعبين قرروا تجاوز الخسارة امام قطر والتركيز على المباراة المقبلة امام السعودية لان حسابات التأهل للدور الثاني لا تزال قائمة وتعتمد على تحقيق نتائج ايجابية في الملعب. 
كذلك كان اجماع على ان منتخبنا لم يستحق الخسارة.
وشن المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان هجوما عنيفا على حكم المباراة الصيني ما نينيغ لالغائه هدفا صحيحا للبنان سجله علي حمام في الشوط الاول، قائلا :"لم اعتد على تدريب لاعبي فريقي كي يواجهوا 12 لاعبا بل 11 لاعبا، وأقصد هنا الحكم... أدرب لاعبي فريقي ان يحترموا الجميع لكن فريقي لم يُحترم الليلة (امس)... لكن نحن بلد فقير وليس لدينا ميزانية مثل قطر كي تتم مقارنتنا بهم".
اضاف :"أعرف أن قطر فريق جيد وبطولتهم قوية. لكن لاعبي خسروا التركيز بعد أن تحطمت معنوياتهم... هذا الشخص (الحكم) ارتكب معنا الامور عينها قبل سنتين ونصف، لكن اعتقد الآن أن الكرة بملعب لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي".
وتابع "لعبنا 65 دقيقة بشكل منضبط تكتيكيا واقفلنا المساحات. خطتي كانت جيدة، لعبت بثلاثة مهاجمين ونجحنا بالتقدم".
بدوره، قال الإسباني فليكس سانشيز مدرب قطر انه شاهد الإعادة "في غرف الملابس واعتقد انه حصل خطأ داخل المنطقة".
ويعقد غدا الجمعة في ملعب المباراة الاجتماع الفني العام للقيمين على المنتخبين اللبناني والسعودي، ويليه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين والكابتنين. وسيلعب لبنان باللون الاحمر 
بعد ان ارتدى اللاعبون القمصان البيضاء في المباراة الاولى.
ثم يتدرب اللاعبون على الملعب الرسمي للمباراة بتوقيتها الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت. 

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907762282
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة