صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

إنقاذ 250 شخصاً و540 سيارة وفتح 46 طريق خلال العاصفة

لبنانيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إنقاذ 250 شخصاً و540 سيارة وفتح 46 طريق خلال العاصفة

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه "حفاظاً على السلامة العامة وسلامة المواطنين، قامت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ في خلال العاصفة التي شهدها لبنان، بالتنسيق مع الجهات المختصة: الجيش اللبناني، الصليب الأحمر، الدفاع المدني، فرق وزارة الاشغال والبلديات، بعدة مهام حيث انقذت:

- /250/ شخصاً و/540/ سيارة، بينهم /63/ شخصاً و/232/ سيارة حوصروا نتيجة تراكم الثلوج في عدة مناطق منها (عيتا الفخار، فالوغا، كفرذبيان، الهرمل / جياب الحمر، القموعة، ضهر البيدر، كفرذبيان، عيون السيمان)، و/187/ شخصاً و/308/ سيارات حوصروا نتيجة تجمع برك المياه في مناطق (تلبيبة، مجرى نهر الكبير، الضبية، انطلياس، الشويفات، نهر الكلب).

كما قامت بفتح /46/ طريق، من ضمنها:

-/24/ طريق أقفلت نتيجة انهيار الاتربة والصخور والاعمدة والأشجار.

- /19/ طريق نتيجة تجمع المياه وحصول سيول.

- العديد من الطرقات نتيجة تراكم الثلوج.

في مناطق (بيروت، تحت جسر سليم سلام، الحمرا، الرملة البيضاء، فردان، الضبية، انطلياس، الشويفات، بلدتي حكر الضاهري والسماقية، منطقة الهري/شكا، الطريق البحرية / حامات، الجرمق، الريحان، كفرحونة وضهر البيدر...).

بتاريخ 8/1/2019 وبعد عدة محاولات لفتح أوتوستراد الضبية الذي اقفل امام حركة المرور وشهد زحمة سير خانقة نتيجة ارتفاع منسوب المياه بسبب عدم قدرة القنوات على تصريفها، بادرت قوى الامن الداخلي بعد مراجعة الجهات المعنية، على فتح فجوتين كبيرتين في الفاصل الوسطي بواسطة "بوكلين" على أوتوستراد ضبية أدت تسريع تصريف المياه، والمساهمة في فتح الطريق وانقاذ المواطنين. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902956763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة