صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

البطش: صفقة القرن تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني بتمسكه بالقدس وبكل فلسطين - 5 صور

فلسطينيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاستاذ خالد البطش أن مسيرات العودة السلمية ماضية في مواصلة المشوار الذي انطلقت من أجله الهادف لحق العودة وتحرير الأرض ورفع الحصار . 
كلام البطش جاء خلال تأديته واجب العزاء ضمن وفد رفيع المستوى ضم ممثل الحركة في لبنان الاستاذ إحسان عطايا ومنسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان الحاج شكيب العينا ومسؤول العلاقات في بيروت ابو وسام منور مساء اليوم في مخيم الرشيدية بوفاة عم عضو قيارة  ساحة لبنان ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسي .
وقال البطش أن مسيرات العودة قدمت الكثير من الشهداء والجرحى والتضحيات في سبيل تحقيق أهدافها والحفاظ على مسارها وسلميتها مؤكدا أن بنادق وصواريخ المجاهدين ستكون السياج والحصن المنيع لحماية الجماهير المنتفضة في وجه العدو والمعركة الاخيرة جحيم عسقلان لهي خير دليل على ذلك.
وأضاف أن صفقة القرن التي جاء بها ترامب قد تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بالقدس وبكامل فلسطين ورفضهم لكل أشكال التطبيع .
واكد البطش أن غزة رغم الحصارة السياسي الاقتصادي المفروض عليها منذ سنين ورغم كل التحديات التي تواجهها ستبقى شامخة رافعة لرأس الأمة العربية والإسلامية مشيرا أن الجولات الجهادية التي خاضتها المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وأفشاله في كل مرة خير دليل على إرادة المقاومة في التحرير. 
وختم كلامه بالقول: قدرنا كشعب فلسطيني ان  نعيش بين اللجوء والشتات والمنفى ولكن علينا أن نعد العدة للجولة الحاسمة  لمواجهة هذا العدو على أرض فلسطين وتحرير كامل ترابها. 

@ المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902959789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة