صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

البطش: صفقة القرن تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني بتمسكه بالقدس وبكل فلسطين - 5 صور

فلسطينيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاستاذ خالد البطش أن مسيرات العودة السلمية ماضية في مواصلة المشوار الذي انطلقت من أجله الهادف لحق العودة وتحرير الأرض ورفع الحصار . 
كلام البطش جاء خلال تأديته واجب العزاء ضمن وفد رفيع المستوى ضم ممثل الحركة في لبنان الاستاذ إحسان عطايا ومنسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان الحاج شكيب العينا ومسؤول العلاقات في بيروت ابو وسام منور مساء اليوم في مخيم الرشيدية بوفاة عم عضو قيارة  ساحة لبنان ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسي .
وقال البطش أن مسيرات العودة قدمت الكثير من الشهداء والجرحى والتضحيات في سبيل تحقيق أهدافها والحفاظ على مسارها وسلميتها مؤكدا أن بنادق وصواريخ المجاهدين ستكون السياج والحصن المنيع لحماية الجماهير المنتفضة في وجه العدو والمعركة الاخيرة جحيم عسقلان لهي خير دليل على ذلك.
وأضاف أن صفقة القرن التي جاء بها ترامب قد تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بالقدس وبكامل فلسطين ورفضهم لكل أشكال التطبيع .
واكد البطش أن غزة رغم الحصارة السياسي الاقتصادي المفروض عليها منذ سنين ورغم كل التحديات التي تواجهها ستبقى شامخة رافعة لرأس الأمة العربية والإسلامية مشيرا أن الجولات الجهادية التي خاضتها المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وأفشاله في كل مرة خير دليل على إرادة المقاومة في التحرير. 
وختم كلامه بالقول: قدرنا كشعب فلسطيني ان  نعيش بين اللجوء والشتات والمنفى ولكن علينا أن نعد العدة للجولة الحاسمة  لمواجهة هذا العدو على أرض فلسطين وتحرير كامل ترابها. 

@ المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946014418
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة