صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

البطش: صفقة القرن تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني بتمسكه بالقدس وبكل فلسطين - 5 صور

فلسطينيات - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاستاذ خالد البطش أن مسيرات العودة السلمية ماضية في مواصلة المشوار الذي انطلقت من أجله الهادف لحق العودة وتحرير الأرض ورفع الحصار . 
كلام البطش جاء خلال تأديته واجب العزاء ضمن وفد رفيع المستوى ضم ممثل الحركة في لبنان الاستاذ إحسان عطايا ومنسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان الحاج شكيب العينا ومسؤول العلاقات في بيروت ابو وسام منور مساء اليوم في مخيم الرشيدية بوفاة عم عضو قيارة  ساحة لبنان ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسي .
وقال البطش أن مسيرات العودة قدمت الكثير من الشهداء والجرحى والتضحيات في سبيل تحقيق أهدافها والحفاظ على مسارها وسلميتها مؤكدا أن بنادق وصواريخ المجاهدين ستكون السياج والحصن المنيع لحماية الجماهير المنتفضة في وجه العدو والمعركة الاخيرة جحيم عسقلان لهي خير دليل على ذلك.
وأضاف أن صفقة القرن التي جاء بها ترامب قد تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بالقدس وبكامل فلسطين ورفضهم لكل أشكال التطبيع .
واكد البطش أن غزة رغم الحصارة السياسي الاقتصادي المفروض عليها منذ سنين ورغم كل التحديات التي تواجهها ستبقى شامخة رافعة لرأس الأمة العربية والإسلامية مشيرا أن الجولات الجهادية التي خاضتها المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وأفشاله في كل مرة خير دليل على إرادة المقاومة في التحرير. 
وختم كلامه بالقول: قدرنا كشعب فلسطيني ان  نعيش بين اللجوء والشتات والمنفى ولكن علينا أن نعد العدة للجولة الحاسمة  لمواجهة هذا العدو على أرض فلسطين وتحرير كامل ترابها. 

@ المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953981069
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة