صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

سامسونج تزيح الستار عن مستقبل تقنيات العرض بإطلاق تقنية Modular Micro LED الثورية - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات أحدث ابتكاراتها في مجال تقنية العرض الجديدة Micro LED خلال حدث  2019 First Look  في إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 للإبتكار، والذي جرت فعالياته في منتجع آريا في لاس فيجاس. تضمنت التصاميم الثورية الجديدة بتقنية Micro LED المتميزة: شاشة عرض جديدة مقاس 75 بوصة، جهاز تلفاز The Wall قياس 219 بوصة بالإضافة إلى العديد من الاجهزة بأحجام وتصاميم وتشكيلات رائدة ومخصصة للجيل التالي من وحدات العرض بتقنية Micro LED نمطية التصميم الحائزة على جائزة أفضل الابتكارات في معرض 2019 CES.

وتعليقاً على الابتكارات الجديدة، قال جونغ هان هان، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: " لطالما اعتبرت شركة سامسونج على مدى عقود طويلة، الشركة الرائدة في ابتكار تقنيات العرض الجديدة من الجيل التالي. وتعد تقنية Micro LED التي تم تطويرها من قبل فريق عملنا من أهم تقنيات العرض الثورية، حيث تم تصميم شاشات ذكية قابلة للتخصيص تتفوق في جميع المجالات على مستوى القطاع. وتتجاوز هذه التقنية من سامسونج حدود الابتكار بقدرات وإمكانيات هائلة لا يمكن حصرها. "

أجهزة تلفاز رائدة بتقنية العرض Micro LED الفائقة

تقدم تقنية العرض Micro LED  من سامسونج، والتي تتميز بتكنولوجيا الانبعاث الذاتي المتطورة والقدرات المعيارية، صورة لا تضاهى بجودة ودقة استثنائيتين، إضافة إلى التصميم المبتكر والاستخدامات المتعددة. وتتكون شاشات التلفزيون التحويلية من وحدات فردية لتقنية Micro LED ذاتية الانبعاث، والتي تحتوي على الملايين من رقائق LED المجهرية الحمراء والخضراء والزرقاء التي تصدر أضواء خاصة لإنتاج ألوان رائعة على الشاشة - ما يوفر صورة لا مثيل لها تفوق بجودتها الصور التي تقدمها تقنيات العرض المتاحة حالياً في السوق.

واستعرضن سامسونج خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 تلفازها "The Wall"  بحجم 146 بوصة وتصميم نمطي يعتمد على الوحدات المجزأة بتقنية MicroLED، حيث حاز على جوائز متعددة. ونظراً للتطورات التقنية في عملية تغليف أشباه الموصلات فائقة الدقة التي تعمل على تضييق الفجوات بين رقائق LED المجهرية، تمكنت سامسونج من إبتكار شاشة4K Micro LED  مذهلة أصغر حجماً وأكثر ملاءمة للمنازل بقياس 75 بوصة.

وبفضل الطبيعة النموذجية لهذه التقنية، تتمكن من توفيرمرونة في حجم الشاشة تسمح للمستخدمين بتخصيصها لتناسب أي غرفة أو مساحة. وسيتمكن المستخدمين عبر إضافة وحداتMicro LED ، من توسيع شاشاتهم إلى الحجم الذي يرغبون فيه. وستسمح الوظائف النمطية لمستخدمي التقنية في المستقبل بالحصول على عرض فائق حتى مع الأحجام غير المعتادة للشاشة مثال 9x3 و1x7 و5x1 والتي تناسب احتياجاتهم المكانية والجمالية والوظيفية.

وتعمل تقنية Micro LED من سامسونج أيضاً على تحسين المحتوى بغض النظر عن حجم وشكل الشاشة. فحتى عند إضافة المزيد من الوحدات يمكن لشاشات Micro LED  تعزيز الدقة - مع الحفاظ على كثافة البكسلات. كما يمكن لهذه التقنية دعم المحتويات القياسية 16:9 ، إضافة إلى دعم المحتويات التي يتم عرضها على شاشات 21:9 الضخمة، وصولاً إلى نسب العرض الفائقة مثل 32:9 ، أو حتى محتويات 1:1 - دون الحاجة إلى تقديم أي تنازلات  لناحية جودة الصورة.

ونظراً لخلو شاشات Micro LED من الحواف، تزول الفجوات بين الوحدات حتى عند إضافة المزيد منها، الأمر الذي ينتج عنه تأثير pool effect فائق ومذهل يسمح للشاشة بالانسجام بشكل أنيق مع جميع البيئات، كما يتم تحسين التصاميم المميزة فقط من خلال ميزة الوضع المحيطي الجديدة.

لمزيد من التفاصيل حول أجهزة تلفزيون2019 QLED 8K  و Micro LED من سامسونج، يرجى زيارة الجناح رقم 15006 في القاعة المركزية بمركز مؤتمرات لاس فيجاس خلال إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 (من 8 إلى 11 يناير ، 2019). 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908041025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة