وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيداإدارة ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات الانتساب للطلاب الجدد لصفوف الروضات
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدء تجمع مناصري أرسلان أمام قصر عدل بعبدا تزامنا مع الجلسة حول حادثة الشويفات إجراءات كيدية في حق موظفين إستقصاء الشمال أوقفت مروجي عملة مزيفة في البداوي مُعلمّة تضرب طفلاً على رأسه في هذه المدرسة.. والأهل يروون التفاصيل (صورة) الحجيري: حالة من الخوف والقلق تتملك النازحين في عرسال تحجّج باستعارة الفليفلة الخضراء وارتكب جريمته في المطبخ لقاء الأحمد وجنبلاط أكد رسوخ العلاقة بين فتح والتقدمي إرتفاع سعر صفيحة البنزين 200 ليرة والمازوت 300 ليرة والغاز 100 ليرة فريق القدس يرد إعتباره أمام صيدا سبورت ... ويفوز بعشرة نظيفة! - 3 صور "تسعيرة المولدات تجريبية"... وخوري: عملية التوفير من 60 الى 80 % الأخوة صيدا يفوز على الناصرة عين الحلوة ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش - 4 صور فوج حرس بيروت أزال مخالفات في شارع الحمراء - 6 صور المحكمة لوكلاء الأسير: «خيّطوا بغير هالمسلّة» حمود يستقبل وفدا من علماء الحوزة الزينبية في دمشق - 3 صور إشكال وإطلاق نار على خلفية "إعادة ملابس مشتراة"! النقيب يحيل 17 طبيباً إلى التأديب: العمل النقابي ممنوع؟ أسعار الأدوية بين «الصحة» و«الدفاع»: كيف يبرر حاصباني فارق الـ 500 في المئة؟ نفايات بيروت والجبل باقية في الشوارع مع نهاية نيسان إنجاز أمني للجيش في صيدا هذا ما قاله أحمد الحريري عن القرارات التنظيمية داخل "المستقبل"
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

وفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي تفقد قطاعات تأثرت بالعاصفة في صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي تقدمه رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي وضم" عضو المجلس التنفيذي نزيه سنبل وعضو نقابة السائقين العموميين في الجنوب ابراهيم البخاري"، بزيارة تفقدية لعدد من القطاعات في صيدا للإطلاع على أوضاعها ولا سيما بعد العاصفة التي ضربت لبنان وتأثرت بها قطاعاتهم . واستهل الترياقي جولته بتفقد اوضاع صيادي الأسماك خلال لقاء معهم في مقهى الصيادين قبالة ميناء المدينة وبحضور عدد من اعضاء نقابتهم . حيث اطلع منهم على واقع القطاع وحاجاته وتأثره سلبا بالعواصف التي تؤدي لتوقف حركة الصيد البحري اجمالاً وخاصة ابان العاصفة الأخيرة التي شلت هذا القطاع لأيام عدة ، سيما وان الصياد يعتمد في معيشته على صيد يومه . 

ثم اتقل وفد الاتحاد الى موقف صيدا العمومي الذي يشرف عليه مع البلدية متفقدا احوال السائقين خاصة بعد العاصفة ومستمعا الى شؤونهم وشجونهم . قبل ان يتوجه الى المدينة الصناعية الأولى في صيدا ويتفقد المؤسسات والمحال الصناعية ويلتقي عددا من اصحابها والعاملين فيها مطلعا على اوضاع قطاعاتهم خاصة بعد العاصفة . 
واختتم الوفد الجولة في المدينة الصناعة الثانية في الغازية حيث تفقد الاضرار التي لحقت ببعض المصالح والمؤسسات الصناعية فيها جراء العاصفة ، واستمع من بعض الصناعيين الى واقع المدينة الصناعية وحاجات ومطالب القطاعات العاملة فيها.
وقال الترياقي اثر الجولة : قمنا بجولة بدأناها من عند الأخوة الصيادين والسائقين العموميين وشملت المدينة الصناعية الأولى والثانية للإطلاع على اوضاعهم بعد العاصفة التي فعلا كانت قاسية وزادت فوق هموم عمالنا وهموم اصحاب العمل هما إضافيا.  راينا في المدينة الصناعية ابواب مؤسسات مقفلة وهذا المشهد نادرا ما كنّا نراه في المراحل السابقة. ونحن لدينا ثقة ان هناك حلولا قادمة ان شاء الله . لكن نقول ان الوضع فعلا يصل الى مستويات متأزمة تقتضي تسريع تشكيل الحكومة وتسريع العمل على إنجاز قضايا ومشاريع ضرورية لتنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة وجوارها . اليوم عمالنا هم بأمسّ الحاجة الى حركة اقتصادية ناشطة لأن نسبة البطالة ترتفع بشكل ملحوظ بحيث لم نعد قادرين على التحدث عن ارقام لأن الحالة اصبحت عامة . فنتمنى ان نصل الى حلول سريعة ولا تتوالى الأزمات علينا. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891242217
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي