" Maison D’Art " بإشراف فاطمة سامي ومشاركة ناشطات عربيات نظم حفلا ترفيهياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 28 صورة " إبحار صحة وفرح " حفل ترفيهي من "إبحاراتنا" لألف طفل في عيدهم - 17 صورة احذر من استخدام الهاتف قبل النوم! حريق داخل محل لبيع الملابس المستعملة في النبعة واخلاء السكان - 6 صور موقف "نبيل" جديد لفتى البيضة! «سمسار قضائي» أمام القاضية: «أنا كنت فكّ مشنوق» موجة صرف جديدة في «سبينيس»؟ وفاة الطفل حبيقة: حالة من كلّ 10 آلاف شركات التأمين...«كارتل» يقوى بلا حسيب أو رقيب بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا

أعلى لقب عالمي في طب العيون من نصيب أحد خريجي الجامعة اللبنانية‎ - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حصل طبيب العيون اللبناني سليمان أبو لطيف، خرّيجُ كلية الطب في الجامعة اللبنانية عام 2003، على"زمالة الكلية الملكية البريطانية لجرّاحي العين"، وهو أعلى لقب في مهنة طب العيون في العالم، بعد اجتيازه عددًا من الاختبارات الشفهية والخطية، ليأتي هذا الإنجاز بعد تحقيقه درجة "زميل بالجراحة الشبكية" من مستشفى Moorfields eye hospital وهو أكبر مستشفى تخصصي للعيون والأكثر تطوراً في العالم.

الدكتور أبو لطيف الذي تخصص بأمراض الشبكية وجراحتها ، نال عام 2011 عضوية ودبلوم الكلية الملكية البريطانية لجرّاحي العين، وقدم سلسلة محاضرات في مؤتمر اختصاصيي الشبكية الأوروبيين  Euretina في ميلان ونيس وكوبنهاغن وفيينا، وله مقالات عدة في مجلات طبية عالمية.

ولأن "عيون المُحبّين" في الوطن وراشيا مسقط رأسه كثيرة، يفكر الدكتور أبو لطيف بـ "عودة جزئية" إلى لبنان عبر "عيادة موسمية" يقدم من خلالها خدمة طبية لمحتاجيها بما تفرضه أخلاق المهنة والوفاء لأبناء بلده (استشارات ومعاينات وعمليات..).

يُشار إلى أن شهادة "زمالة الكلية الملكية البريطانية" لجرّاحي العين ستُمنح للدكتور أبو لطيف في احتفالية خاصة ستُقام في العاصمة البريطانية لندن في أيلول المقبل. 

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895156115
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة