صيدا سيتي

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين جديدنا: Water Park والصيفية مستمرة في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 109 صورة أسامة سعد على تويتر: وجعٌ فوقه أوجاع..

أعلى لقب عالمي في طب العيون من نصيب أحد خريجي الجامعة اللبنانية‎ - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حصل طبيب العيون اللبناني سليمان أبو لطيف، خرّيجُ كلية الطب في الجامعة اللبنانية عام 2003، على"زمالة الكلية الملكية البريطانية لجرّاحي العين"، وهو أعلى لقب في مهنة طب العيون في العالم، بعد اجتيازه عددًا من الاختبارات الشفهية والخطية، ليأتي هذا الإنجاز بعد تحقيقه درجة "زميل بالجراحة الشبكية" من مستشفى Moorfields eye hospital وهو أكبر مستشفى تخصصي للعيون والأكثر تطوراً في العالم.

الدكتور أبو لطيف الذي تخصص بأمراض الشبكية وجراحتها ، نال عام 2011 عضوية ودبلوم الكلية الملكية البريطانية لجرّاحي العين، وقدم سلسلة محاضرات في مؤتمر اختصاصيي الشبكية الأوروبيين  Euretina في ميلان ونيس وكوبنهاغن وفيينا، وله مقالات عدة في مجلات طبية عالمية.

ولأن "عيون المُحبّين" في الوطن وراشيا مسقط رأسه كثيرة، يفكر الدكتور أبو لطيف بـ "عودة جزئية" إلى لبنان عبر "عيادة موسمية" يقدم من خلالها خدمة طبية لمحتاجيها بما تفرضه أخلاق المهنة والوفاء لأبناء بلده (استشارات ومعاينات وعمليات..).

يُشار إلى أن شهادة "زمالة الكلية الملكية البريطانية" لجرّاحي العين ستُمنح للدكتور أبو لطيف في احتفالية خاصة ستُقام في العاصمة البريطانية لندن في أيلول المقبل. 

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902596227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة