صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

أحمد الحريري عرض مع السعودي مشاريع صيدا وقضايا حياتية ونوه بجهود عمال وفرق البلدية في مواجهة آثار العاصفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في زيارة معايدة بمناسبة بدء العام الجديد ، جرى خلالها التداول في شؤون المدينة وقضاياها الحياتية ومشاريعها التنموية.

ورافق الحريري "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المنسقية محيي الدين النوام ، ومنسق شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي ومستشار الأمين العام للشؤون الصيداوية رمزي مرجان"، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا بدر القوام.

وكانت جولة افق بالأوضاع العامة في البلاد ، وبحث في الشأن الصيداوي ، خصوصاً ما يتعلق بتداعيات العاصفة على المدينة ، وفي هذا السياق نوه الحريري بجهود بلدية صيدا واستنفار فرقها في مواجهة آثار العاصفة . وتوجه بالتحية والشكر لعمال البلدية فردا فردا وفرق الطوارىء وفوج الإطفاء التابعة لها على جهودهم الجبارة وتحركهم السريع للتخفيف من وطأة العاصفة على المواطنين.. واستفسر الحريري من السعودي عن مشكلة تجمع المياه في منطقة القناية وعن بعض الحفريات التي تشهدها المدينة  ، وتبلغ منه ان هذه المشكلة قيد المعالجة وأن جميع الحفر سيتم ردمها خلال أيام قليلة.

كما كان اللقاء مناسبة للتطرق لعدد من المشاريع التي تعمل البلدية على اطلاقها او استكمالها في مدينة حيث استمع الحريري من السعودي على شرح حولها وخاصة مشروع اعادة احياء مشروع فندق صيدا السياحي وتشغيل المستشفى التركي واستكمال المرحلة الثانية من المرفأ والمتحف وغيرها من المشاريع القائمة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922914419
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة