صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

أحمد الحريري عرض مع السعودي مشاريع صيدا وقضايا حياتية ونوه بجهود عمال وفرق البلدية في مواجهة آثار العاصفة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في زيارة معايدة بمناسبة بدء العام الجديد ، جرى خلالها التداول في شؤون المدينة وقضاياها الحياتية ومشاريعها التنموية.

ورافق الحريري "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المنسقية محيي الدين النوام ، ومنسق شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي ومستشار الأمين العام للشؤون الصيداوية رمزي مرجان"، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا بدر القوام.

وكانت جولة افق بالأوضاع العامة في البلاد ، وبحث في الشأن الصيداوي ، خصوصاً ما يتعلق بتداعيات العاصفة على المدينة ، وفي هذا السياق نوه الحريري بجهود بلدية صيدا واستنفار فرقها في مواجهة آثار العاصفة . وتوجه بالتحية والشكر لعمال البلدية فردا فردا وفرق الطوارىء وفوج الإطفاء التابعة لها على جهودهم الجبارة وتحركهم السريع للتخفيف من وطأة العاصفة على المواطنين.. واستفسر الحريري من السعودي عن مشكلة تجمع المياه في منطقة القناية وعن بعض الحفريات التي تشهدها المدينة  ، وتبلغ منه ان هذه المشكلة قيد المعالجة وأن جميع الحفر سيتم ردمها خلال أيام قليلة.

كما كان اللقاء مناسبة للتطرق لعدد من المشاريع التي تعمل البلدية على اطلاقها او استكمالها في مدينة حيث استمع الحريري من السعودي على شرح حولها وخاصة مشروع اعادة احياء مشروع فندق صيدا السياحي وتشغيل المستشفى التركي واستكمال المرحلة الثانية من المرفأ والمتحف وغيرها من المشاريع القائمة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934563547
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة