صيدا سيتي

توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل! توقيف شخص في رصيده العديد من عمليات الابتزاز التي طالت فتيات بواسطة صور ومقاطع فيديو هل تُلبى مطالب اللاجئين الفلسطينيين مقابل سحب السلاح من المخيمات؟ مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالفيديو.. ما حدا بيشبه حدا، بس كل ٢ بيلتقو بكوّنو شخصية جديدة المكتب الاعلامي للحريري: مقالة الأخبار تضمنت اسقاطات غير دقيقة وابو سليمان محل ثقة

أحمد الحريري عرض مع السعودي مشاريع صيدا وقضايا حياتية ونوه بجهود عمال وفرق البلدية في مواجهة آثار العاصفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في زيارة معايدة بمناسبة بدء العام الجديد ، جرى خلالها التداول في شؤون المدينة وقضاياها الحياتية ومشاريعها التنموية.

ورافق الحريري "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المنسقية محيي الدين النوام ، ومنسق شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي ومستشار الأمين العام للشؤون الصيداوية رمزي مرجان"، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا بدر القوام.

وكانت جولة افق بالأوضاع العامة في البلاد ، وبحث في الشأن الصيداوي ، خصوصاً ما يتعلق بتداعيات العاصفة على المدينة ، وفي هذا السياق نوه الحريري بجهود بلدية صيدا واستنفار فرقها في مواجهة آثار العاصفة . وتوجه بالتحية والشكر لعمال البلدية فردا فردا وفرق الطوارىء وفوج الإطفاء التابعة لها على جهودهم الجبارة وتحركهم السريع للتخفيف من وطأة العاصفة على المواطنين.. واستفسر الحريري من السعودي عن مشكلة تجمع المياه في منطقة القناية وعن بعض الحفريات التي تشهدها المدينة  ، وتبلغ منه ان هذه المشكلة قيد المعالجة وأن جميع الحفر سيتم ردمها خلال أيام قليلة.

كما كان اللقاء مناسبة للتطرق لعدد من المشاريع التي تعمل البلدية على اطلاقها او استكمالها في مدينة حيث استمع الحريري من السعودي على شرح حولها وخاصة مشروع اعادة احياء مشروع فندق صيدا السياحي وتشغيل المستشفى التركي واستكمال المرحلة الثانية من المرفأ والمتحف وغيرها من المشاريع القائمة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905303168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة