جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

أحمد الحريري عرض مع السعودي مشاريع صيدا وقضايا حياتية ونوه بجهود عمال وفرق البلدية في مواجهة آثار العاصفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في زيارة معايدة بمناسبة بدء العام الجديد ، جرى خلالها التداول في شؤون المدينة وقضاياها الحياتية ومشاريعها التنموية.

ورافق الحريري "منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المنسقية محيي الدين النوام ، ومنسق شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي ومستشار الأمين العام للشؤون الصيداوية رمزي مرجان"، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس زياد حكواتي وقائد شرطة بلدية صيدا بدر القوام.

وكانت جولة افق بالأوضاع العامة في البلاد ، وبحث في الشأن الصيداوي ، خصوصاً ما يتعلق بتداعيات العاصفة على المدينة ، وفي هذا السياق نوه الحريري بجهود بلدية صيدا واستنفار فرقها في مواجهة آثار العاصفة . وتوجه بالتحية والشكر لعمال البلدية فردا فردا وفرق الطوارىء وفوج الإطفاء التابعة لها على جهودهم الجبارة وتحركهم السريع للتخفيف من وطأة العاصفة على المواطنين.. واستفسر الحريري من السعودي عن مشكلة تجمع المياه في منطقة القناية وعن بعض الحفريات التي تشهدها المدينة  ، وتبلغ منه ان هذه المشكلة قيد المعالجة وأن جميع الحفر سيتم ردمها خلال أيام قليلة.

كما كان اللقاء مناسبة للتطرق لعدد من المشاريع التي تعمل البلدية على اطلاقها او استكمالها في مدينة حيث استمع الحريري من السعودي على شرح حولها وخاصة مشروع اعادة احياء مشروع فندق صيدا السياحي وتشغيل المستشفى التركي واستكمال المرحلة الثانية من المرفأ والمتحف وغيرها من المشاريع القائمة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895449525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة