وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد في الذكرى 34 لمحاولة اغتيال المناضل الراحل مصطفى سعد: الخط الوطني قوي ومتماسك ومصمم على استكمال المسيرة - 30 صورة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعار تثير الريبة والشك السجن سنة لمتهمة بدخول بلاد العدو لجنة العلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي تعقد سلسلة لقاءات مع الفصائل الفلسطينية في لبنان - 3 صور سحب المياه من داخل مسرح ثانوية صور الرسمية الصحة: مستمرون بالخطوات العملية لخفض أسعار الأدوية مشروع الفرز من المصدر أصبح رسمياً في البستان الكبير وحي البراد - 42 صورة النابلسي ينعي العالم الفيزيائي الدكتور يوسف مروة ندوة لا للعنف الإلكتروني في قرى SOS في جزين جمعية تيرو للفنون تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة - 9 صور + فيديو مدير إذاعة لبنان تلقى رسالة تهنئة من المدير العام لإتحاد إذاعات الدول العربية نقابة الصحافة تنعي منسى: تركت بصمةً لا تنسى في الإعلام الحريري شاركت طلاب ثانوية د.نزيه البزري الرسمية إطلاق: المقهى العالمي - 13 صورة العثور على بقايا صاروخ في وادي حوش الغنم زحلة مطلوب موظف/ة Social Media & Marketing Specialist للعمل في صيدا بدوام كامل توزيع شهادات الدورة التأهيلية الرابعة لإعداد عاملين في السجون في جامعة بيروت العربية ورشة بحثية بعنوان: التطوير التربوي في التعليم الديني في جمعية النور - 6 صور مؤسسة النهضة الفرنسية منحت ميدالية الإشعاع الثقافي لنايلا طبارة سينما اشبيلية - صيدا تقدم الخميس 24 الجاري عرضاً خاصاً للفيلم الجديد "خبصة" بحضور فريق عمل الفيلم الطيران الحربي المعادي خرق أجواء صيدا على علو متوسط
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

أبي خليل: هناك عجز مائي بـ400 مليون متر مكعب لا يمكن سده إلا باستكمال السدود

لبنانيات - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ركّز وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ​سيزار أبي خليل​، على أنّ "كل كمية ​الأمطار​ الّتي شهدناها جراء هذه العاصفة تذهب هدرًا إلى البحر. هذه الكمية سنبكي عليها في الصيف في زمن الشح، لأنّ هناك سدودًا لم تنتهِ بعد".

ولفت في مؤتمر صحافي، إلى أنّ "​سد القيسماني​ امتلأ نصفه تقريبًا بعد أوّل شتوة، و​سد شبروح​ فيه حوالي 3 مليون متر مكعب"، معربًا عن أسفه لـ"إنجاز ​سد بقعاتا​ هذا العام يمتلأ، ليخدم ​المتن​ كاملًا في الصيف"، معلنًا أنّ "سد بقعاتا سيكون جاهزًا العام المقبل وتباعًا ​سد جنة​ وسد المسيلحة".

وبيّن أبي خليل أنّ "العقد مع المتعهد المكلّف إنشاء سد بقعاتا، تضمّن أشغال تدعيم على كل الطريق الّتي تؤدّي إلى السد، والمتعهد يقوم وسيقوم بأعمال إضافية لحماية المنطقة البعيدة عن السد، تجنّبًا لأي ضرر لاحق".

وكشف أنّ "هناك عجزًا مائيّاً بـ400 مليون متر مكعب، لا يمكن سدّه إلّا باستكمال شبكة ​السدود​"، مشدّدًا على أنّ "امتلاء السدود بعد أوّل شتوة، هو أمر نضعه في وجه كلّ من شكّك واتّهم وشوّش".

وأوضح من جهة ثانية، "أنّنا في الوزارة نظّفنا مجرى نهر ​أنطلياس​، وعلينا سؤال البلدية عمّن تعدّى على النهر وضيّق مجراه، ومن يتحمّل مسؤولية انهيار ردمية في مجرى هذا النهر". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891020602
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي