صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

كأس آسيا: زحف لبناني على مدينة العين الإماراتية لمواكبة منتخب الأرز في مباراته أمام قطر اليوم

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس آسيا: زحف لبناني على مدينة العين الإماراتية لمواكبة منتخب الأرز في مباراته أمام قطر اليوم

تشهد مدينة العين الاماراتية زحفا بشريا لبنانيا لحضور مباراة لبنان وقطر المقررة الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت بيروت، في ثانية مباراتي الدور الاول للمجموعة الخامسة من مسابقة كأس آسيا ال17 لكرة القدم التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019.
وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد الذي يتسع ل25 الف متفرج وهو احدث ملاعب البطولة، والاكبر في مدينة العين، حيث يستضيف الملعب الثاني سعة فيها ستاد خليفة بن زايد الذي يتسع ل15 الف متفرج مباريات في البطولة ايضا.
ويقدر عدد اللبنانيين المتوقع حضورهم المباراة اليوم بزهاء سبعة آلاف متفرج، تمكنوا من الحصول على تذاكر المباراة من الحصة المخصصة للجمهور اللبناني.
ونفذت التذاكر الخاصة بالضيوف الكبار التي تمنح من الاتحاد الآسيوي واللجنة العليا الاماراتية المنظمة.
وادى لاعبو المنتخب جريا خفيفا حول مقر اقامتهم في فندق روتانا في مدينة العين.
وعشية المباراة قال الكابتن حسن معتوق في مؤتمر صحافي:"جاهزون للبطولة التي استعددنا لها طوال ثلاث سنوات ونصف". وتفاءل بالحضور الجماهيري اللبناني معتبرا اياه عاملا مشجعا وليس ضاغطا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905034277
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة