صيدا سيتي

جمعة غضب سادسة في مخيم عين الحلوة اليوم حرفة الصدف في صيدا القديمة تقاوم الإندثار وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور

كأس آسيا: زحف لبناني على مدينة العين الإماراتية لمواكبة منتخب الأرز في مباراته أمام قطر اليوم

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس آسيا: زحف لبناني على مدينة العين الإماراتية لمواكبة منتخب الأرز في مباراته أمام قطر اليوم

تشهد مدينة العين الاماراتية زحفا بشريا لبنانيا لحضور مباراة لبنان وقطر المقررة الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت بيروت، في ثانية مباراتي الدور الاول للمجموعة الخامسة من مسابقة كأس آسيا ال17 لكرة القدم التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019.
وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد الذي يتسع ل25 الف متفرج وهو احدث ملاعب البطولة، والاكبر في مدينة العين، حيث يستضيف الملعب الثاني سعة فيها ستاد خليفة بن زايد الذي يتسع ل15 الف متفرج مباريات في البطولة ايضا.
ويقدر عدد اللبنانيين المتوقع حضورهم المباراة اليوم بزهاء سبعة آلاف متفرج، تمكنوا من الحصول على تذاكر المباراة من الحصة المخصصة للجمهور اللبناني.
ونفذت التذاكر الخاصة بالضيوف الكبار التي تمنح من الاتحاد الآسيوي واللجنة العليا الاماراتية المنظمة.
وادى لاعبو المنتخب جريا خفيفا حول مقر اقامتهم في فندق روتانا في مدينة العين.
وعشية المباراة قال الكابتن حسن معتوق في مؤتمر صحافي:"جاهزون للبطولة التي استعددنا لها طوال ثلاث سنوات ونصف". وتفاءل بالحضور الجماهيري اللبناني معتبرا اياه عاملا مشجعا وليس ضاغطا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908147952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة