صيدا سيتي

نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور

الأمواج تحطم جزءا من مرفأ العبدة والصيادون يعتصمون اللتعبير عن إستيائهم

لبنانيات - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأمواج تحطم جزءا من مرفأ العبدة والصيادون يعتصمون اللتعبير عن إستيائهم

افادت معلومات ​صحفية​ ان "الامواج العاتية حطمت جزءا من السنسول الغربي لمرفأ ​العبدة​ ودفعت بكميات كبيرة من الرمول الى حوضه ما تسبب بتحطيم زوارق صيد بداخله وتعطلت بالتالي امكانية خروج أو دخول مراكب ​الصيد​ الى حوض المرفأ ما لم تتم اعادة تأهيل السنسول وصيانته ورفع وتعزيل كمية الرمول فيه".

ونفذ صيادو الاسماك اعتصاما رمزيا لهم داخل المرفأ، معبرين عن استيائهم ازاء واقعهم خصوصا وان اكثر من 1100 عائلة تعتاش من هذا القطاع وفق ما قال رئيس الجمعية التعاونية لصيادي الاسماك عبدالرزاق حافظة الذي وصف واقع المرفأ بالماساوي والسيىء".

وقال حافظة:"لقد سئمنا الوعود وحال كل العائلات التي تعيش على صيد الاسماك باتت سيئة للغاية وعلى المسؤولين التحرك السريع لتنفيذ المشاريع المقرة لتحسين واقع مرفأ العبدة".

واشار الى "ان الصيادين الان في وضع حرج للغاية فهم غير قادرين على ابقاء مراكبهم داخل المرفأ اثر تحطم جزء من السنسول الغربي وسيلجأون مع هدؤ العاصفة الى نقل مراكبهم الى مرفا ​طرابلس​ وهي بالمئات". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905195241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة