صيدا سيتي

أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور

تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة شمال القوقاز الإتحادية يصل إلى الفضاء

لبنانيات - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة شمال القوقاز الإتحادية يصل إلى الفضاء

بالتعاون مع مكتب "روسوترو دنيشيستڨو" في لبنان، عقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب اجتماع عمل مع نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الاتحاديّة السيدة ناديجدا أكشورينا، بحث إمكانيّة إنشاء مختبر أبحاث في مجال علوم الفضاء وتكنولوجيا المعلومات الجغرافيّة بين الجامعتين، والموافقة على توقيع اتفاقيّة مشتركة على هامش معرض موسكو التعليميّ الذي سيعقد في موسكو في نيسان المقبل.

وناقش الطرفان التعاون في المجالات العلميّة وخطط إعداد المنشورات الدولية المشتركة، إضافة إلى تنفيذ مشروع هندسي طلابي في مجال الروبوتات والطائرات بدون طيار والأقمار الاصطناعيّة.

كما بحث البروفسور أيوب والسيدة أكشورينا العمل المشترك بين أساتذة الجامعتين تطبيقاً لبرنامج (إيراسموس + بناء القدرات العلمية) الذي يتعلّق بتطوير برنامج ماجستير جديد في الجغرافيا خاص بالهجرة وسياستها، حيث يعمل معهد الجغرافيا في جامعة لشبونة منسّقاً للتعاون الدّولي مع جامعة شمال القوقاز في تطبيق البرامج المشتركة والتي يُتوقع أن تشارك فيها جامعات لبنانية.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة نتائج الزيارات السّابقة لوفود الاتحاد الوطني للمرأة في المنتدى الأول لرؤساء الجامعات الروسيّة والعربيّة (شباط 2018)، وتقييم معرض الجامعات الروسيّة في لبنان "التعليم في روسيا - بداية مستقبل ناجح" (تشرين الأول 2018). 

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905321227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة