صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

قدامى وشباب النهضة يحصدون كأس إنطلاقة حركة فتح 54 - 45 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 09 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي النهضة الرياضي - مخيم عين الحلوة لكرة القدم، أقيم مهرجان رياضي لمناسبة الذكرى 54 للمارد الفتحاوي على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا. جمعت المباراة الأولى قدامى النهضة - عين الحلوة وقدامى النهضة- البرج الشمالي والتي انتهت لصالح النهضة عين الحلوة بنتيجة 2/0. جمعت المباراة التانية نادي النهضة - عين الحلوة ونادي النهضة - البرج الشمالي وانتهت المباراة لصالح النهضة- البرج الشمالي بنتيجة 3/1. تقدم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا في حركة فتح الأخ أحمد حداد، رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الأعمال زياد بقاعي، وأمين سر النادي عدنان ورد والمدرب احمد سلوم، رئيس نادي النهضة مخيم البرج الشمالي الأخ إسماعيل إسماعيل، وعضو الهيئة الإدارية وسيم عبد الهادي، والكابتن احمد خضر، مسؤول مكتب شؤون أسرى الشهداء في منطقة صيدا الأخ أبوخالد موسى، أمين سر نادي المجدل صيدا أبو أنس شامة، أمين سر الأخوة صيدا الأخ بلال عوض، أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة اياد فرهود، الكابتن إبراهيم بوجي، نائب رئيس أكاديمية لبنان الكابتن أديب عناني والمدرب سعيد محمود، الكابتن مصطفى حسين، مدير ملاعب الفوكس صيدا كابتن احمد فقية وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا وصور. حكام المباريات سالم ابوسالم ومحمود مصطفى الشعبي وفي ختام المهرجان الرياضي الذي أقيم في ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي ال ٥٤ سلم رئيس نادي النهضة عين الحلوة البقاعي وورد كأس المباراة الثانية للكابتن أحمد خضر بحضور الهيئة الإدارية وهي المباراة التي أقيمت بين النهضة عين الحلوة والنهضة البرج الشمالي للشباب وانتهت بفوز النهضة البرج شمالي، كما سلم مسؤول الشباب والرياضة حداد بحضور حشد كبير إلى كابتن النهضة للقدامى أحمد سلوم كأس مباراة القدامى التي أقيمت بين النهضة عين الحلوة والنهضة برج الشمالي والتي حسمها النهضة عين الحلوة. وفي ختام المهرجان الرياضي جرى تسليم الجوائز للمشاركين، كما كرمت إدارة النهضة عين الحلوة برئاسة رئيسها البقاعي وورد نادي النهضة - مخيم البرج الشمالي بدرع تكريمي عربون شكر. 

@ المصدر/ تغطية مسؤول الاعلام لمكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا الاعلامي فادي عناني - اديب عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924794146
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة