صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اليوم عن تقديم شعارها الجديد المتمثل في الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر، والمعروفتين على أنهما رمز الشركة، بدون كتابة اسم "ماستركارد". وسيتم اعتماد هذا الشعار ضمن سياقات محددة، إذ سيوضع على علامات المطبوعات في المتاجر العادية والرقمية التي تقبل الدفع بواسطة ماستركارد، بالإضافة إلى استخدامه خلال الفعاليات. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التطور المستمر لقطاعي الاستهلاك والتجارة، إذ سيعمل الشعار الجديد على تمثيل ماستركارد بشكل أفضل من السابق، في حين سيتيح التصميم العصري والمرن للشعار اندماج العلامة التجارية بشكل أفضل وأكثر سلاسة في العالم الرقمي.

وقال راجا راجامانار رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: "يجب أن تكون عملية إعادة الابتكار في العصر الرقمي بسيطة ومعاصرة في الوقت ذاته. يستطيع أكثر من 80% من الأشخاص التعرف على ’رمز ماستركارد‘ بدون كلمة ’ماستركارد‘، لذلك وجدنا بأننا مستعدون للانتقال إلى المرحلة التالية من رحلة تطور علامتنا التجارية. نحن فخورون بالإرث العريق لعلامتنا، ومتحمسون لرؤية هاتين الدائرتين الأيقونيتين لوحدهما بدون اسم الشركة".

وعلى مدى أكثر من 50 عاماً، كانت الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر العلامة المميزة لماستركارد، واللتان تجسدان وعد الشركة "نجمع العالم بفرص لا تقدر بثمن". ويُعد شعار الدائرتين، الذي يمكن التعرف عليه فوراً، رمزاً قوياً يقرب الأشخاص أكثر إلى ما يفضلونه ويعطيهم الثقة الكاملة بأن معاملاتهم آمنة.

ومن جانبه، قال مايكل بيروت، شريك في بينتاغرام: "نحن نعيش في زمن لا نتواصل فيه من خلال الكلمات، بل عبر الرموز. لقد كانت ماستركارد محظوظة تماماً بشعارها المتمثل بدائرتين متداخلتين، واحدة حمراء وأخرى صفراء، منذ تأسيسها في عام 1966. ومن خلال تحديث العلامة التجارية لتحمل الرمز فقط بدون الاسم، تدخل ماستركارد ضمن علامات النخبة التي يتم تمثيلها بواسطة الشعار فقط وليس الاسم. ولطالما مثلت هذه الدوائر المتداخلة التزام الشركة بربط المجتمع. ويتم الآن تسليط الضوء أكثر على هذا الالتزام من خلال تمثيل ماستركارد بالتصميم الجديد لشعارها". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911754391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة