صيدا سيتي

تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19 مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اليوم عن تقديم شعارها الجديد المتمثل في الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر، والمعروفتين على أنهما رمز الشركة، بدون كتابة اسم "ماستركارد". وسيتم اعتماد هذا الشعار ضمن سياقات محددة، إذ سيوضع على علامات المطبوعات في المتاجر العادية والرقمية التي تقبل الدفع بواسطة ماستركارد، بالإضافة إلى استخدامه خلال الفعاليات. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التطور المستمر لقطاعي الاستهلاك والتجارة، إذ سيعمل الشعار الجديد على تمثيل ماستركارد بشكل أفضل من السابق، في حين سيتيح التصميم العصري والمرن للشعار اندماج العلامة التجارية بشكل أفضل وأكثر سلاسة في العالم الرقمي.

وقال راجا راجامانار رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: "يجب أن تكون عملية إعادة الابتكار في العصر الرقمي بسيطة ومعاصرة في الوقت ذاته. يستطيع أكثر من 80% من الأشخاص التعرف على ’رمز ماستركارد‘ بدون كلمة ’ماستركارد‘، لذلك وجدنا بأننا مستعدون للانتقال إلى المرحلة التالية من رحلة تطور علامتنا التجارية. نحن فخورون بالإرث العريق لعلامتنا، ومتحمسون لرؤية هاتين الدائرتين الأيقونيتين لوحدهما بدون اسم الشركة".

وعلى مدى أكثر من 50 عاماً، كانت الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر العلامة المميزة لماستركارد، واللتان تجسدان وعد الشركة "نجمع العالم بفرص لا تقدر بثمن". ويُعد شعار الدائرتين، الذي يمكن التعرف عليه فوراً، رمزاً قوياً يقرب الأشخاص أكثر إلى ما يفضلونه ويعطيهم الثقة الكاملة بأن معاملاتهم آمنة.

ومن جانبه، قال مايكل بيروت، شريك في بينتاغرام: "نحن نعيش في زمن لا نتواصل فيه من خلال الكلمات، بل عبر الرموز. لقد كانت ماستركارد محظوظة تماماً بشعارها المتمثل بدائرتين متداخلتين، واحدة حمراء وأخرى صفراء، منذ تأسيسها في عام 1966. ومن خلال تحديث العلامة التجارية لتحمل الرمز فقط بدون الاسم، تدخل ماستركارد ضمن علامات النخبة التي يتم تمثيلها بواسطة الشعار فقط وليس الاسم. ولطالما مثلت هذه الدوائر المتداخلة التزام الشركة بربط المجتمع. ويتم الآن تسليط الضوء أكثر على هذا الالتزام من خلال تمثيل ماستركارد بالتصميم الجديد لشعارها". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940180691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة