صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اليوم عن تقديم شعارها الجديد المتمثل في الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر، والمعروفتين على أنهما رمز الشركة، بدون كتابة اسم "ماستركارد". وسيتم اعتماد هذا الشعار ضمن سياقات محددة، إذ سيوضع على علامات المطبوعات في المتاجر العادية والرقمية التي تقبل الدفع بواسطة ماستركارد، بالإضافة إلى استخدامه خلال الفعاليات. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التطور المستمر لقطاعي الاستهلاك والتجارة، إذ سيعمل الشعار الجديد على تمثيل ماستركارد بشكل أفضل من السابق، في حين سيتيح التصميم العصري والمرن للشعار اندماج العلامة التجارية بشكل أفضل وأكثر سلاسة في العالم الرقمي.

وقال راجا راجامانار رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: "يجب أن تكون عملية إعادة الابتكار في العصر الرقمي بسيطة ومعاصرة في الوقت ذاته. يستطيع أكثر من 80% من الأشخاص التعرف على ’رمز ماستركارد‘ بدون كلمة ’ماستركارد‘، لذلك وجدنا بأننا مستعدون للانتقال إلى المرحلة التالية من رحلة تطور علامتنا التجارية. نحن فخورون بالإرث العريق لعلامتنا، ومتحمسون لرؤية هاتين الدائرتين الأيقونيتين لوحدهما بدون اسم الشركة".

وعلى مدى أكثر من 50 عاماً، كانت الدائرتين المتداخلتين باللونين الأحمر والأصفر العلامة المميزة لماستركارد، واللتان تجسدان وعد الشركة "نجمع العالم بفرص لا تقدر بثمن". ويُعد شعار الدائرتين، الذي يمكن التعرف عليه فوراً، رمزاً قوياً يقرب الأشخاص أكثر إلى ما يفضلونه ويعطيهم الثقة الكاملة بأن معاملاتهم آمنة.

ومن جانبه، قال مايكل بيروت، شريك في بينتاغرام: "نحن نعيش في زمن لا نتواصل فيه من خلال الكلمات، بل عبر الرموز. لقد كانت ماستركارد محظوظة تماماً بشعارها المتمثل بدائرتين متداخلتين، واحدة حمراء وأخرى صفراء، منذ تأسيسها في عام 1966. ومن خلال تحديث العلامة التجارية لتحمل الرمز فقط بدون الاسم، تدخل ماستركارد ضمن علامات النخبة التي يتم تمثيلها بواسطة الشعار فقط وليس الاسم. ولطالما مثلت هذه الدوائر المتداخلة التزام الشركة بربط المجتمع. ويتم الآن تسليط الضوء أكثر على هذا الالتزام من خلال تمثيل ماستركارد بالتصميم الجديد لشعارها". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902661719
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة