صادق النابلسي: إسرائيل باتت محاصرة بالخوف والفلسطينيون عازمون على إنهاء الاحتلال و المشروع الصهيوني بشكل جذري ​مطلوب موظفة للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا القوات في جزين عايدت الأمهات في مركز دار مار الياس للمسنين جريحة في حادث سير على الطريق البحرية لمدينة صيدا شكوى من المجلس الشيعي الأعلى ضد تلفزيون الجديد والبسام وآخرين مفرزة استقصاء الشمال توقف مروجي مخدرات في طرابلس شعبة المعلومات توقف قاتل زوجة شقيقه في ببنين مخفر كفرحيم يوقف سائق سيارة لم يمتثل لعنصر قوى الأمن وحاول صدمه أطفال روضة الشهيد معروف سعد يحتفلون بعيدي الأم والطفل - 68 صورة الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 5 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

صلاح اليوسف ينعى رفيق دربه عباس الجمعة الذي توفاه الله اليوم - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت "جبهة التحرير الفلسطينية"، القائد الوطني عباس دبوق (الجمعة) أبو أسامة، عضو المكتب السياسي للجبهة، الذي توفاه الله صباح اليوم الثلاثاء في 8 كانون الثاني 2019، بعد صراع طويل مع مرض عضال، قاومه حتى الرمق الأخير.

وقال عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، ان رحيل رفيق الدرب القائد الوطني عباس ليست خسارة لجبهة التحرير الذي آمن بها وانتسب اليها منذ نعومة أظافره وحسب، وانما خسارة وطنية للقضية الفلسطينية والمخيمات الفلسطينية وشعبها التي ناضل من أجل الدفاع عنها والحفاظ عليها كرمز للقضية ولحق العودة، كما للشعب اللبناني الذي شكل حلقة تلاق وتواصل ونضال مع المقاومين ضد الاحتلال الصهيوني"، معتبرا أن "دبوق أفنى عمره في صفوف "الجبهة" والثورة الفلسطينية على طريق تحرير فلسطين والعودة.

وأضاف: ان عهد "الجبهة" التي قدمت الشهداء وعلى رأسهم الامين العام الشهيد الخالد محمد العباس "أبو العباس"، ان تبقى وفية للشهيد دبوق، ولكل الشهداء الذين سقطوا على درب الثورة الفلسطينية في سبيل تحريرها والعودة اليها، مرفوعي الرأس وقد جرى كنس الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين أعاثوا بالارض فسادا وارتكبوا الجرائم بحق البشر والشجر وكل القيم الانسانية.

وقدم اليوسف التعازي الى الأمين العام للجبهة الدكتور واصل أبو يوسف ونائبه ناظم اليوسف وأعضاء المكتب السياسي ولكل كوادرها ومناضليها وقيادة "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان، قائلا: "رحم الله الشهيد عباس وأسكنه فسيح جناته والهم الله اهله ورفاقه الصبر والسلون".  

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895295919
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة