Invitation to Amal Dhainy's Defense to her MA thesis مدرسة صيدون الوطنية في قلب الحدث الرياضي الكبير ماراثون صيدا الدولي الثاني 2019 - 10 صور مريم الهبش تتألق في بطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا - صورتان للبيع شقق سكنية جاهزة للسكن في مشروع ملاك السكني - طريق مغدوشة / مطلة على البحر - 9 صور الشيخ جمال شبيب استقبل وفدًا من جمعيّة المشاريع الخيرية الإسلامية حسابات مغلوطة وهدر في الأموال: هذا واقع صندوق الضمان! جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين

حركة فتح أحيت يوم الشهيد الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي

فلسطينيات - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، مهرجانا جماهيريا ومسيرة في مخيم البرج الشمالي، لمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، في حضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة وأعضاء قيادة الاقليم أبو أحمد زيداني ويوسف زمزم وأمين سر منطقة صور العسكرية والتنظيمية العميد توفيق عبدالله، وقيادة المنطقة وممثلين عن فصائل منظمة الترير الفلسطينية، وفاعليات.
بقاعي
بعد قراءة سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، تم عزف النشيدين اللبناني والفلسطيني، ليتحدث بعدها مسؤول اعلام الحركة في منطقة صور محمد بقاعي مرحبا بالحضور "الذي جاء ليحيي يوم أنبل البشر وأكرمهم يوم الشهيد أحمد موسى، الذي استشهد من أجل فلسطين ضمن صفوف حركة فتح قوات العاصفة".
شناعة
ثم تحدث شناعة "عن عظمة هذا اليوم وعظمة الشهداء ودورهم الكبير في المحافظة على استمرار هذه الثورة المعاصرة، فهم من نفتخر بهم ونقتضي بهم وهم الخطوط الحمراء التي لا يمكن تجاوزها".
وثمن "دور الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المستوى الدبلوماسي، حيث أثبت انه خير خلف والامين المؤتمن لوصايا الشهيد القائد ياسر عرفات".
وبعدها انطلقت مسيرة في شوارع المخيم يتقدمها العلم الفلسطيني وراية العاصفة وصور الشهيد الرمز ياسر عرفات والرئيس محمود عباس والفرقة الموسيقية لأشبال مخيم البرج الشمالي، وسيارة الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والمكتب الطلابي، الذي حمل العلم الفلسطيني وطوابير الأمن الوطني الفلسطيني والتنظيم وجماهير شعبنا الفلسطيني .  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895465696
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة