صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة

حركة فتح أحيت يوم الشهيد الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي

فلسطينيات - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة فتح أحيت يوم الشهيد الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، مهرجانا جماهيريا ومسيرة في مخيم البرج الشمالي، لمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، في حضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة وأعضاء قيادة الاقليم أبو أحمد زيداني ويوسف زمزم وأمين سر منطقة صور العسكرية والتنظيمية العميد توفيق عبدالله، وقيادة المنطقة وممثلين عن فصائل منظمة الترير الفلسطينية، وفاعليات.
بقاعي
بعد قراءة سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، تم عزف النشيدين اللبناني والفلسطيني، ليتحدث بعدها مسؤول اعلام الحركة في منطقة صور محمد بقاعي مرحبا بالحضور "الذي جاء ليحيي يوم أنبل البشر وأكرمهم يوم الشهيد أحمد موسى، الذي استشهد من أجل فلسطين ضمن صفوف حركة فتح قوات العاصفة".
شناعة
ثم تحدث شناعة "عن عظمة هذا اليوم وعظمة الشهداء ودورهم الكبير في المحافظة على استمرار هذه الثورة المعاصرة، فهم من نفتخر بهم ونقتضي بهم وهم الخطوط الحمراء التي لا يمكن تجاوزها".
وثمن "دور الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المستوى الدبلوماسي، حيث أثبت انه خير خلف والامين المؤتمن لوصايا الشهيد القائد ياسر عرفات".
وبعدها انطلقت مسيرة في شوارع المخيم يتقدمها العلم الفلسطيني وراية العاصفة وصور الشهيد الرمز ياسر عرفات والرئيس محمود عباس والفرقة الموسيقية لأشبال مخيم البرج الشمالي، وسيارة الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والمكتب الطلابي، الذي حمل العلم الفلسطيني وطوابير الأمن الوطني الفلسطيني والتنظيم وجماهير شعبنا الفلسطيني .  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905193709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة