صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

فتح تُكلل بالزهور النصب التذكاري لشهداء صيدا بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها في كلِّ عام، وفي الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، وذكرى يوم الشهيد الفلسطيني، تجمَّع وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في صيدا تقدَّمه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" شعبة صيدا، وأعضاء لجنة الشُّعبة، إلى جانب عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر، وعضو المكتب السياسي لحركة "أمل" بسّام كجك، وممثِّلين عن فصائل العمل الفلسطيني وقائد القوة المشتركة الاخ بسام السعد عند ساحة الشهداء في مدينة صيدا، اليوم الاثنين ٧ كانون الثاني ٢٠١٩، ووضعوا إكليلًا من الزهور على النّصب التذكاري لشهداء مدينة صيدا، وقرؤوا سورة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبرار.

وكانت كلمة في المناسبة ألقاها أمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام بدأها بالتحية والسلام على الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن تحيا فلسطين .

ثُمَّ استذكرَ شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة، وعلى رأسهم القائد المؤسّس أبو عمّار، والشهيد الأول أحمد موسى، مُشيرًا إلى أنَّ الحديث عن الشهداء هو الحديث عن الهُويّة الفلسطينية والقدس والمشروع الوطني.

وختمَ قائلاً: "إنَّنا حريصون كلَّ الحرص على العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية وضرورة تعزيزها بما يخدِم مصلحة شعبَينا اللبناني والفلسطيني". 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني - خبر محمد الصالح -إعلام_حركة_فتح_لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902959768
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة