جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

لقاء بين "تيار المستقبل – الجنوب" و"القوات اللبنانية –جزين" - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من منسقية جزين في حزب القوات اللبنانية تقدمه منسق جزين المحامي جورج عيد ومساعده المهندس سعيد الأسمر وامين السر الأستاذ شربل عون  بزيارة لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب في مقرها في عمارة المقاصد في المدينة والتقى منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود بحضور عضوي مكتب المنسقية" الحاج محيي الدين النوام والأستاذ حسام عنتر ". حيث جرى عرض للأوضاع على الساحة الداخلية ولا سيما ما يتعلق بموضوع تشكيل الحكومة حيث كان تأكيد مشترك على اهمية تشكيل الحكومة لتنهض بمسؤولياتها في معالجة المشاكل الاقتصادية والحياتية والمعيشية. وجرى التطرق لبعض القضايا ذات الاهتمام المشترك فكان تأكيد على اهمية تعزيز التعاون بين الجانبين في دائرة "صيدا –جزين" انطلاقا من الثوابت السياسية والوطنية التي تجمعهما ولما فيه مصلحة المنطقتين.

عيد

وتحدث المحامي جورج عيد بإسم الوفد فقال: اولا نحن نعايد بعضنا البعض بالسنة الجديدة التي نأمل ان تحمل لنا الخير على مستوى الوطن بتأليف الحكومة ان شاء الله بما يخدم مصلحة هؤلاء الناس والمواطنين ونكون نساهم بشكل اساسي ببناء الدولة الذي نطمح له ونريد ان يكون بشكل سريع . وان لقاءنا مع الدكتور ناصر وتيار المستقبل ليس مستغربا وهو يأتي من باب استكمال لقاءاتنا والتنسيق سويا ، لأن الذي يجمعنا اكثر بكثير من الذي يمكن ان يباعدنا منذ لعام 2005 لليوم . وان الخط العريض الذي ننطلق منه هو "لبنان أولاً" الى باقي الأمور على مستوى الحكومة والتمثيل والسيادة والناس وحصرية سلاح الدولة ونقاط كثيرة لا تحصى ولا تعد ونحن بدأنا نضع خططا تنسيقية بما يتعلق بالدائرة الانتخابية (صيدا – جزين) وعلى مستوى التلاقي والتواصل الدائم لما فيه خير المنطقة والوطن ان شاء الله.

حمود

من جهته رحب الدكتور ناصر حمود بالوفد وقال:تشرفنا بزيارة وفد منسقية جزين في القوات اللبنانية برئاسة الصديق الأستاذ جورج عيد.تبادلنا التهاني بالأعياد وتطرقنا الى امور المنطقة ( صيدا – جزين) التي نعتبهرا منطقة واحدة متداخلة . وتداولنا في العديد من المواضيع كثيرة اهمها موضوع تشكيل الحكومة ووضع الدولة في ظل هذا الوضع الاقتصادي الضاغط الذي يمر بها اللبنانيون ، واكدنا على اهمية تعزيز التواصل والتفاعل بين صيدا وجزين وكيفية التعاون على تنمية هذه المنطقة والأفكار كانت جيدة جدا .

واضاف: تطرقنا الى بعض الدعوات الى الاضراب والتظاهر بوجه الـ" لا حكومة" ، نحن تعودنا ان تكون التظاهرات موجهة للحكومة ، ولكننا اليوم بدون حكومة بينما هناك تظاهرات وواضح انها تطالب بمواضيع حتى الآن لم تطرح ، وانها ضد الحكومة قبل ان يكون هناك حكومة، وهو موضوع مستغرب وخارج عما تعودنا عليه من تحركات مطلبية عادة تكون بوجه حكومة . نحن نعتبر ان هناك فعلاً صرخة ومطالب للناس في موضوع الكهرباء والمياه والوضع الاقتصادي والمعيشي ، لذلك نحن نطالب بتشكيل حكومة فعالة لتوضع هذه المطالب في سياقها الطبيعي حتى تبدأ الحكومة والدولة تعالجها .ونتمنى تسهيل مهمة الرئيس المكلف دولة الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة لتستطيع هذه الحكومة ان تعرف الناس لمن تشكو وجعها ولتعرف الحكومة اين الجرح وكيف تعالجه .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي لتيار المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895450198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة