صيدا سيتي

الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين

الجماعة الإسلامية تلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ضم الاستاذ ماجد حمتو والأستاذ فضل الله حسونه بحضور المسؤول الاجتماعي في الجماعة وعضو التجمع الاستاذ حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع الاجتماعية والمعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل فشل الطبقة السياسية الحاكمة في الاتفاق على تشكيل الحكومة وتنافسها على اقتسام المغانم دون أي شعور بالمسؤولية تجاه المواطن وأزماته المتشعبة والمتراكمة والمركبة.

وجرى التركيز على الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في صيدا والتي تزداد سوءً يوماً بعد يوم في ظل جمود الحركة التجارية وانكماش السوق كانعكاس للازمة السياسية وسبل التخفيف من حدتها محلياً وصولاً لوضع حلول مرحلية تساعد على تحريك العجلة الاقتصادية في المدينة لحين استيقاظ الدولة من سباتها وتحمل مسؤوليتها تجاه مواطنيها.

وتم طرح العديد من الأفكار والمشاريع القابلة للتنفيذ والتي تستهدف السوق التجاري والاحياء الشعبية في المدينة فضلا عن المدينة الصناعية الاولى.

واكد المجتمعون على ضرورة تكاتف كل المرجعيات والأحزاب والجمعيات الأهلية في صيدا ووضع خطة عمل قابلة للتنفيذ بغطاء سياسي وشعبي من كافة اطياف المدينة لان الاوضاع وصلت الى مراحل تهدد العديد من المؤسسات والشركات بالانهيار وتسكير أبواب الرزق لاعداد كبيرة من العائلات اذا لم يتم تدارك الامر. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931839417
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة