صيدا سيتي

نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

الجماعة الإسلامية تلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ضم الاستاذ ماجد حمتو والأستاذ فضل الله حسونه بحضور المسؤول الاجتماعي في الجماعة وعضو التجمع الاستاذ حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع الاجتماعية والمعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل فشل الطبقة السياسية الحاكمة في الاتفاق على تشكيل الحكومة وتنافسها على اقتسام المغانم دون أي شعور بالمسؤولية تجاه المواطن وأزماته المتشعبة والمتراكمة والمركبة.

وجرى التركيز على الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في صيدا والتي تزداد سوءً يوماً بعد يوم في ظل جمود الحركة التجارية وانكماش السوق كانعكاس للازمة السياسية وسبل التخفيف من حدتها محلياً وصولاً لوضع حلول مرحلية تساعد على تحريك العجلة الاقتصادية في المدينة لحين استيقاظ الدولة من سباتها وتحمل مسؤوليتها تجاه مواطنيها.

وتم طرح العديد من الأفكار والمشاريع القابلة للتنفيذ والتي تستهدف السوق التجاري والاحياء الشعبية في المدينة فضلا عن المدينة الصناعية الاولى.

واكد المجتمعون على ضرورة تكاتف كل المرجعيات والأحزاب والجمعيات الأهلية في صيدا ووضع خطة عمل قابلة للتنفيذ بغطاء سياسي وشعبي من كافة اطياف المدينة لان الاوضاع وصلت الى مراحل تهدد العديد من المؤسسات والشركات بالانهيار وتسكير أبواب الرزق لاعداد كبيرة من العائلات اذا لم يتم تدارك الامر. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950852724
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة