صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التعليم - 137 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التعليم:

برنامج الصعوبات التعلمية – المستوى الأول

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC المستوى الأول من برنامج الصعوبات التعلمية (المكون من ٣ مراحل كل مرحلة ١٨ ساعة تدريب)  للمدربة خلود المعلم في مركز الأكاديمية – الطيونة. تضمنت الدورة مجموعة من الأنشطة وورش العمل حول المفاهيم المتعلقة بصعوبات التعلم، بالإضافة الى تقنيات التشخيص المبدئي للحالة وعلاجها. اختتمت الدورة بتوزيع الشهادات والتقاط الصورة الجماعية.

دورة ﻣﮭﺎراﺗﻲ اﻷوﻟﻰ ﻓﻲ اﻟﻠّﻐﺔ اﻟﻌرﺑﯾّﺔ / لمعلمي رياض الاطفال والحلقة الاولى

نظمت أقامته الأكاديمية الدولية لبناء القدرات (IABC) دورة ﻣﮭﺎراﺗﻲ اﻷوﻟﻰ ﻓﻲ اﻟﻠّﻐﺔ اﻟﻌرﺑﯾّﺔ / لمعلمي رياض الاطفال والحلقة الاولى في بيروت - مركز الأكاديمية – الطيونة وكذلك في ثانوية الجنان - صيدا. قدمت الدورة المدربة وﻣﻧﺳّﻘﺔ اللغة الﻋرﺑﯾّﺔ ﻟﺻﻔوف رﯾﺎض اﻷطﻔﺎل المدربة نجوى صبح حيث تحدثت عن إﻋداد ﻧﺷﺎطﺎت ﺗﺳﮭّل ﻋﻠﻰ اﻟﺗّﻼﻣﯾذ اﻟﻘراءة واﻟﻛﺗﺎﺑﺔ وﺟﻌل اﻟﺗّﻠﻣﯾذ ھو اﻟﻣﺣور ﻓﻲ ﻋﻣﻠﯾّﺔ اﻟﺗّﻌﻠّم واﻟﺗّﻌﻠﯾم عن طريق أنشطة ما قبل القراءة والكتابة. واختتمت الدورات باستلام الشهادات والصور التذكارية.

دورة Teaching Phonics – المستوى الأول

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات المستوى الأول من دورة “Teaching Phonics through Play, Art, Drama, and Multi-sensory Approach" (KG and Grades  1,2 and 3) " قدمت الدورة المدربة حنان الزين في مركز الأكاديمية – الطيونة. تعرف المتدربون على كيفية تعليم الأطفال القراءة والكتابة عن طريق المرح واستخدام الأصوات (قصص تفاعلية، دراما، أغاني، رسم). كيفية كتابة الرسائل عن طريق أساليب تعدد الحواس (بصري، سمعي، حسي).

برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية – صيدا

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية . قدم الدورة الدكتور محمد عويد في بلدية صيدا بحضور عدد من الطلاب والأساتذة من مختلف التخصصات والجهات. تضمن البرنامج عدة محاور منها: صفات المنشط الاجتماعي، مهارات العرض والتقديم، طرائق التدريب والعمل مع الاطفال والشباب، كيفية تنظيم الجلسات، الانشطة النفس حركية، الالعاب التدريبية الهادفة، انشطة التعبير والتفريغ النفسي من خلال العلاج بالفن والعلاج بالدراما والعلاج بالقصة والحكاية، سياسة حماية الطفل، تصميم خطة العمل السنوية والاسبوعية في التنشيط، كيفية تقييم الجلسات (تقييم كمي ونوعي) وكتابة التقارير. 

@ المصدر/ الأكاديمية الدولية لبناء القدرات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931336114
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة