صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 54 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية

دورة الخرائط الذهنية - صيدا

انطلاقا من مبادرة "Mind Map Lebanon" نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC وبالتعاون مع ثانوية الجنان – صيدا دورة تدريبية مجانية هدفت إلى إعداد مدربين في الخرائط الذهنية. قدم الدورة الدكتور محمد عويد في قاعة الثانوية حيث شارك نخبة مميزة من مختلف التخصصات ومن مختلف المناطق اللبنانية.

دورة الإلقاء ولغة الجسد 

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC دورة حول مهارات العرض والإلقاء ولغة الجسد مع المدرب الدكتور محمد عويد. أقيمت الدورة في اوتيل الموفنبيك - الروشة وتميزت الدورة بورش عمل تطبيقية حول الحديث امام الجمهور والتخلص من التوتر، واستعمال لغة الجسد بطريقة مؤثرة. كما قدمت الدورة حلول وتقنيات عملية وابداعية لإقناع الآخرين بالافكار.

برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية – صيدا

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية . قدم الدورة الدكتور محمد عويد في بلدية صيدا وبحضور طلاب وأساتذة من مختلف التخصصات والجهات. تضمن البرنامج عدة محاور منها: صفات المنشط الاجتماعي، مهارات العرض والتقديم، طرائق التدريب والعمل مع الاطفال والشباب، كيفية تنظيم الجلسات، الانشطة النفس حركية، الالعاب التدريبية الهادفة، انشطة التعبير والتفريغ النفسي من خلال العلاج بالفن والعلاج بالدراما والعلاج بالقصة والحكاية، سياسة حماية الطفل، تصميم خطة العمل السنوية والاسبوعية في التنشيط، كيفية تقييم الجلسات (تقييم كمي ونوعي) وكتابة التقارير. 

@ المصدر/ الأكاديمية الدولية لبناء القدرات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950820559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة