صيدا سيتي

المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية

دورة الخرائط الذهنية - صيدا

انطلاقا من مبادرة "Mind Map Lebanon" نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC وبالتعاون مع ثانوية الجنان – صيدا دورة تدريبية مجانية هدفت إلى إعداد مدربين في الخرائط الذهنية. قدم الدورة الدكتور محمد عويد في قاعة الثانوية حيث شارك نخبة مميزة من مختلف التخصصات ومن مختلف المناطق اللبنانية.

دورة الإلقاء ولغة الجسد 

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC دورة حول مهارات العرض والإلقاء ولغة الجسد مع المدرب الدكتور محمد عويد. أقيمت الدورة في اوتيل الموفنبيك - الروشة وتميزت الدورة بورش عمل تطبيقية حول الحديث امام الجمهور والتخلص من التوتر، واستعمال لغة الجسد بطريقة مؤثرة. كما قدمت الدورة حلول وتقنيات عملية وابداعية لإقناع الآخرين بالافكار.

برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية – صيدا

نظمت الأكاديمية الدولية لبناء القدرات برنامج إعداد منشط اجتماعي ومدربين على المهارات الحياتية . قدم الدورة الدكتور محمد عويد في بلدية صيدا وبحضور طلاب وأساتذة من مختلف التخصصات والجهات. تضمن البرنامج عدة محاور منها: صفات المنشط الاجتماعي، مهارات العرض والتقديم، طرائق التدريب والعمل مع الاطفال والشباب، كيفية تنظيم الجلسات، الانشطة النفس حركية، الالعاب التدريبية الهادفة، انشطة التعبير والتفريغ النفسي من خلال العلاج بالفن والعلاج بالدراما والعلاج بالقصة والحكاية، سياسة حماية الطفل، تصميم خطة العمل السنوية والاسبوعية في التنشيط، كيفية تقييم الجلسات (تقييم كمي ونوعي) وكتابة التقارير. 

@ المصدر/ الأكاديمية الدولية لبناء القدرات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931873169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة