صيدا سيتي

توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل! توقيف شخص في رصيده العديد من عمليات الابتزاز التي طالت فتيات بواسطة صور ومقاطع فيديو هل تُلبى مطالب اللاجئين الفلسطينيين مقابل سحب السلاح من المخيمات؟ مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالفيديو.. ما حدا بيشبه حدا، بس كل ٢ بيلتقو بكوّنو شخصية جديدة المكتب الاعلامي للحريري: مقالة الأخبار تضمنت اسقاطات غير دقيقة وابو سليمان محل ثقة

لاعبو لبنان دخلوا العد التنازلي للمباراة أمام قطر في كأس آسيا لكرة القدم

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ادى لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم حصة تدريبهم الثالثة منذ وصولهم الى الامارات، على الملعب التابع للمركز الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) في مدينة العين الاماراتية، تحضيرا لخوض مباراتهم الاولى في المجموعة الخامسة امام قطر الاربعاء 9 منه على ملعب هزاع بن زايد.
ونزل اللاعبون في فندق روتانا العين منذ وصولهم برا من دبي في رحلة قطعوا فيها 150 كيلومترا.
وانضم اليهم في الفندق رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف اللذين حضرا المباراة الافتتاحية للبطولة في مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي.
وحضرا ايضا التمارين التي اجريت الاحد، على ان ينضم اليهما النائب الاول للرئيس ريمون سمعان في الساعات القليلة المقبلة.
ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية موسى مكي، وهي لقيت استقبالا حاشدا من ابناء الجالية في مطار دبي، تحوّل حديث وسائل الاعلام الاماراتية.
ويركز المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على تنفيذ جمل تكتيكية في التمارين بعد اكتمال برنامج الاعداد البدني.
ويطلع رادولوفيتش اللاعبين على اشرطة فيديو تتعلق بتحضيرات بقية فرق المجموعة: قطر والسعودية وكوريا الشمالية. الا انه يركز في شكل اكبر على المباراة الاولى مع قطر.
وفي معلومات خاصة ب"الوكالة الوطنية للاعلام" ان المدرب يشدد على القيام بتحركات تكتيكية معينة امام العنابي القطري، وهو يحث اللاعبين على الالتزام بالتعليمات وبمراكزهم على المستطيل الاخضر.
واذ اعتبر المونتينيغري ان الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن التشكيلة التي ستواجه قطر، علمت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الخيار الفني استقر على المجموعة التالية:
الحارس مهدي خليل، واللاعبون: جورج ملكي، علي حمام، جوان اومري، قاسم زين، وليد إسماعيل، هيثم فاعور، سمير أياس، روبير ملكي، حسن معتوق، باسل جرادي.
وهذا يعني ان رادولوفيتش سيلعب بخطة 4-4-2 مع التشديد على اقفال المنطقة من الظهيرين امام التحركات القطرية.
وسيلعب حسن معتوق على الجناحين، مع الطلب الى رفاقه تأمين الاسناد له، على ان يضطلع باسل جرادي بدور القناص.
ويحتفظ المدرب بأوراق سيدفع بها وفقا لمجريات المباراة، ابرزها حسن شعيتو "موني" وربيع عطايا ونادر مطر.
بدوره، حض المهندس حيدر اللاعبين على التحرر من الضغوط وتقديم كل شيء في مشاركتهم الاولى من بوابة التصفيات، مذكرا أياهم بأن اللبنانيين في الوطن وبلاد الانتشار يقفون خلف المنتخب.
ومن جرعات الدعم الرسمية للاعبين الزيارة التفقدية للرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري الى مقر التدريب قبل السفر الى الامارات، فضلا عن سلسلة تغريدات داعمة للمنتخب من رجال السياسة من الوزراء والنواب وغيرهم.
وفي مدينة العين ايضا، التقى الوفد اللبناني وفدا فنيا من الاتحاد الآسيوي، شرح له التعديلات الجديدة الخاصة بالامور الفنية واللوجستية في البطولات الكبرى.
في حين رفع ابناء الجالية من وتيرة التحضيرات الخاصة بالمواكبة في مدينة العين، علما ان المباراة تقام في وقت متأخر مساء بتوقيت الامارات، ويتلاءم مع انصراف ابناء الجالية من دوامات عملهم.
كذلك يتوقع حضور عدد من المشجعين من بيروت في يوم المباراة للمواكبة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905302822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة