صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

لاعبو لبنان دخلوا العد التنازلي للمباراة أمام قطر في كأس آسيا لكرة القدم

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ادى لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم حصة تدريبهم الثالثة منذ وصولهم الى الامارات، على الملعب التابع للمركز الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) في مدينة العين الاماراتية، تحضيرا لخوض مباراتهم الاولى في المجموعة الخامسة امام قطر الاربعاء 9 منه على ملعب هزاع بن زايد.
ونزل اللاعبون في فندق روتانا العين منذ وصولهم برا من دبي في رحلة قطعوا فيها 150 كيلومترا.
وانضم اليهم في الفندق رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف اللذين حضرا المباراة الافتتاحية للبطولة في مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي.
وحضرا ايضا التمارين التي اجريت الاحد، على ان ينضم اليهما النائب الاول للرئيس ريمون سمعان في الساعات القليلة المقبلة.
ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية موسى مكي، وهي لقيت استقبالا حاشدا من ابناء الجالية في مطار دبي، تحوّل حديث وسائل الاعلام الاماراتية.
ويركز المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على تنفيذ جمل تكتيكية في التمارين بعد اكتمال برنامج الاعداد البدني.
ويطلع رادولوفيتش اللاعبين على اشرطة فيديو تتعلق بتحضيرات بقية فرق المجموعة: قطر والسعودية وكوريا الشمالية. الا انه يركز في شكل اكبر على المباراة الاولى مع قطر.
وفي معلومات خاصة ب"الوكالة الوطنية للاعلام" ان المدرب يشدد على القيام بتحركات تكتيكية معينة امام العنابي القطري، وهو يحث اللاعبين على الالتزام بالتعليمات وبمراكزهم على المستطيل الاخضر.
واذ اعتبر المونتينيغري ان الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن التشكيلة التي ستواجه قطر، علمت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الخيار الفني استقر على المجموعة التالية:
الحارس مهدي خليل، واللاعبون: جورج ملكي، علي حمام، جوان اومري، قاسم زين، وليد إسماعيل، هيثم فاعور، سمير أياس، روبير ملكي، حسن معتوق، باسل جرادي.
وهذا يعني ان رادولوفيتش سيلعب بخطة 4-4-2 مع التشديد على اقفال المنطقة من الظهيرين امام التحركات القطرية.
وسيلعب حسن معتوق على الجناحين، مع الطلب الى رفاقه تأمين الاسناد له، على ان يضطلع باسل جرادي بدور القناص.
ويحتفظ المدرب بأوراق سيدفع بها وفقا لمجريات المباراة، ابرزها حسن شعيتو "موني" وربيع عطايا ونادر مطر.
بدوره، حض المهندس حيدر اللاعبين على التحرر من الضغوط وتقديم كل شيء في مشاركتهم الاولى من بوابة التصفيات، مذكرا أياهم بأن اللبنانيين في الوطن وبلاد الانتشار يقفون خلف المنتخب.
ومن جرعات الدعم الرسمية للاعبين الزيارة التفقدية للرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري الى مقر التدريب قبل السفر الى الامارات، فضلا عن سلسلة تغريدات داعمة للمنتخب من رجال السياسة من الوزراء والنواب وغيرهم.
وفي مدينة العين ايضا، التقى الوفد اللبناني وفدا فنيا من الاتحاد الآسيوي، شرح له التعديلات الجديدة الخاصة بالامور الفنية واللوجستية في البطولات الكبرى.
في حين رفع ابناء الجالية من وتيرة التحضيرات الخاصة بالمواكبة في مدينة العين، علما ان المباراة تقام في وقت متأخر مساء بتوقيت الامارات، ويتلاءم مع انصراف ابناء الجالية من دوامات عملهم.
كذلك يتوقع حضور عدد من المشجعين من بيروت في يوم المباراة للمواكبة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907760865
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة