صيدا سيتي

حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

لاعبو لبنان دخلوا العد التنازلي للمباراة أمام قطر في كأس آسيا لكرة القدم

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ادى لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم حصة تدريبهم الثالثة منذ وصولهم الى الامارات، على الملعب التابع للمركز الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) في مدينة العين الاماراتية، تحضيرا لخوض مباراتهم الاولى في المجموعة الخامسة امام قطر الاربعاء 9 منه على ملعب هزاع بن زايد.
ونزل اللاعبون في فندق روتانا العين منذ وصولهم برا من دبي في رحلة قطعوا فيها 150 كيلومترا.
وانضم اليهم في الفندق رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف اللذين حضرا المباراة الافتتاحية للبطولة في مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي.
وحضرا ايضا التمارين التي اجريت الاحد، على ان ينضم اليهما النائب الاول للرئيس ريمون سمعان في الساعات القليلة المقبلة.
ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية موسى مكي، وهي لقيت استقبالا حاشدا من ابناء الجالية في مطار دبي، تحوّل حديث وسائل الاعلام الاماراتية.
ويركز المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على تنفيذ جمل تكتيكية في التمارين بعد اكتمال برنامج الاعداد البدني.
ويطلع رادولوفيتش اللاعبين على اشرطة فيديو تتعلق بتحضيرات بقية فرق المجموعة: قطر والسعودية وكوريا الشمالية. الا انه يركز في شكل اكبر على المباراة الاولى مع قطر.
وفي معلومات خاصة ب"الوكالة الوطنية للاعلام" ان المدرب يشدد على القيام بتحركات تكتيكية معينة امام العنابي القطري، وهو يحث اللاعبين على الالتزام بالتعليمات وبمراكزهم على المستطيل الاخضر.
واذ اعتبر المونتينيغري ان الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن التشكيلة التي ستواجه قطر، علمت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الخيار الفني استقر على المجموعة التالية:
الحارس مهدي خليل، واللاعبون: جورج ملكي، علي حمام، جوان اومري، قاسم زين، وليد إسماعيل، هيثم فاعور، سمير أياس، روبير ملكي، حسن معتوق، باسل جرادي.
وهذا يعني ان رادولوفيتش سيلعب بخطة 4-4-2 مع التشديد على اقفال المنطقة من الظهيرين امام التحركات القطرية.
وسيلعب حسن معتوق على الجناحين، مع الطلب الى رفاقه تأمين الاسناد له، على ان يضطلع باسل جرادي بدور القناص.
ويحتفظ المدرب بأوراق سيدفع بها وفقا لمجريات المباراة، ابرزها حسن شعيتو "موني" وربيع عطايا ونادر مطر.
بدوره، حض المهندس حيدر اللاعبين على التحرر من الضغوط وتقديم كل شيء في مشاركتهم الاولى من بوابة التصفيات، مذكرا أياهم بأن اللبنانيين في الوطن وبلاد الانتشار يقفون خلف المنتخب.
ومن جرعات الدعم الرسمية للاعبين الزيارة التفقدية للرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري الى مقر التدريب قبل السفر الى الامارات، فضلا عن سلسلة تغريدات داعمة للمنتخب من رجال السياسة من الوزراء والنواب وغيرهم.
وفي مدينة العين ايضا، التقى الوفد اللبناني وفدا فنيا من الاتحاد الآسيوي، شرح له التعديلات الجديدة الخاصة بالامور الفنية واللوجستية في البطولات الكبرى.
في حين رفع ابناء الجالية من وتيرة التحضيرات الخاصة بالمواكبة في مدينة العين، علما ان المباراة تقام في وقت متأخر مساء بتوقيت الامارات، ويتلاءم مع انصراف ابناء الجالية من دوامات عملهم.
كذلك يتوقع حضور عدد من المشجعين من بيروت في يوم المباراة للمواكبة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922423040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة