صيدا سيتي

وصول البستاني الى مبنى الكهرباء في صيدا الحاج محمد ابو سيدو يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة جمعة غضب سادسة في مخيم عين الحلوة اليوم حرفة الصدف في صيدا القديمة تقاوم الإندثار وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور

الهبة يتوج بطلاً لكأس ثابتون وعيننا على الوطن ونهاوند شارك في دورة شهداء المقاومة - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 07 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الهبة يفوز على الهلال بثلاثية ويتوج بطلاً لكأس "ثابتون وعيننا على الوطن" #حماس_31 في صيدا
بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان "ثابتون وعيننا على الوطن"، وذلك يوم الأحد 6/1/2019 على ملاعب الجولدن بول صيدا، جمعت بين الهلال سيروب والهبة، وانتهت بفوز الهبة بنتيجة 0/3 وبذلك يتوج بكأس المباراة.
وتقدم الحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسؤول المؤسسة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد، ممثلي إدارة مجمع ونادي الهبة السادة عبدالرحمن شناعة وأبوسليمان القاري، وممثل الهيئة الإدارية لنادي الهلال محمد الخليل وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الهبة الذي بدوره أهداه الى نادي الهلال كعربون محبة.
نهاوند/عين الحلوة يشارك في دورة "شهداء المقاومة الإسلامية/ قوات الفجر"
شارك نادي نهاوند/عين الحلوة في دورة "شهداء المقاومة الإسلامية قوات الفجر" والتي نظمها نادي الفجر صيدا يوم اﻷحد 6/1/2019 على ملعب الفجر صيدا بقيادة الحكم إبراهيم بوجي ومشاركة 8 أندية الفجر صيدا، نهاوند عين الحلوة، النهضة عين الحلوة، اكاديمية لبنان للتدريب، شباب العهد، فلسطين تجمعنا،حطين عين الحلوة، والحضارة السوري.
وفي مباراته خسر نهاوند أمام "أكاديمية لبنان للتدريب" بنتيجة 0/1 ليودع الدورة فيما جمعت المباراة الختامية بين النهضة عين الحلوة والحضارة السوري حسمها الحضارة لصالحه بنتيجة 3/1 ليفوز بكأس الدورة.
تغطية: فادي عناني وتصوير: أحمد حليحل / صفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية، 6-1-2019 
خليل العلي: حفيظ دراجي وصف فلسطين بكل وصف محق من الحجر والشجر والبشر
تصريح مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لبنان خليل العلي  حول مباراة "فلسطين وسورية": هي مباراة كما قال المعلق الجزائري الفلسطيني حفيظ دراجي Hafid Derradji - حفيظ دراجي قاوم فيها الفدائي فصمد وحاول السوري واجتهد، لكن المتعة كانت مع الدراجي الذي وصف فلسطين بكل وصف محق من الحجر والشجر والبشر، شكرا لك والف تحية.
هذا ونجح المنتخب الفلسطيني الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 في الخروج بالتعادل السلبي أمام نظيره السوري في الجولة الأولى من كأس أمم آسيا يوم الأحد 6-1-2019، ليحقق النقطة الأولى في تاريخه خلال مشاركاته بالبطولة. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908149583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة