صيدا سيتي

جديد Siro's Cosmetics في عبرا: Professional Nails Master & More للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات التسجيل للتلامذة الجدد للعام الدراسي 2019-2020 Welcome Kids to Summer Camp at ALPHABETICA in Saida - Sharhabil ألا يستدعي قيام الجمهورية إلغاء المناصفة؟ المصارف تفرض عمولات على السحب النقدي العسكريون غير صامتين: المتقاعدون يدافعون عن حقوقنا! ملاحظات على هامش «انتفاضة العسكريين» ‘Ramadan in Saida’: Uniqueness of time and place بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة

الشهاب في الميلاد المجيد!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأحد 06 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ها أنا اليوم! أتطلع بخشوع إلى بيت لحم، حيث يشع نور السلام بأجمل صُور الإنسانية! الوادعة!! يملأ الأرض حباً وسلماً.. والجميع يرهفون أسماعهم من بعيد الدنيا وقريبها إلى أصداء أجراس تتصاعد من كل الجوانب مبشرةً بالرفيق وبخلود تعاليم بشرية سعيدة آمنة على أساس مُثل عليا مستمده من تعاليم السيد المسيح (عليه السلام)!!.. والتي تجتاز تعاليمه المثمرة تاريخ الأزمان! وبهذه التعاليم نستطيع أيها اللبنانيون أن نذلل الصعاب التي ترافق كل مجتمع إنساني.. ونحن نشعر عبر حالتنا بالقلق الذي يسود بلدنا بأننا بحاجة اكثر للقوى الروحية! والقيم الصالحة! من الأجلاء –الحاضرين- الأكارم! في المجمع المقدس!! وما يتحلون به من إخلاص للعقيدة التي يمثلونها بروح الإلفة والمحبة في عظاتهم التي تفيض عطفاً علينا في الميلاد المجيد! ونحن نستمع منهم إلى الحقائق الإنجيلية التي تنزل على قلوبنا كما ينزل المطر الوابل على الأرض العطشى! وبشوقنا إلى تلك الحقائق التي جاء بها السيد المسيح (عليه السلام)! نصراً للإنسانيه على الأهواء.. ما يجعلنا في صور جميلة وخلقاً كاملاً سوياً!

نعم! أيها الرفاق! الميلاد المجيد يقظة روحيه! وقد أقبلت نفوسنا فيه تفيء إليه، وتتعلق بأهدافه السامية، وتتمسك به على المحبة في العيش اللبناني معاً! وبالمحبة هذه تتوطد الأواصر التي تعطينا المثل الصالح وحُسن التفهم للمُثل العليا في حب الله والوطن وجمع الكلمة! فإذا نحن رعية واحده! نعم! كما نحن اليوم رعية واحده في ظل فخامة رئيس البلاد الجنرال ميشال عون (أطال الله بعمره وحماه)!!.

إن بلادنا اليوم والعالم كله يجتاز الآن مرحلة من أصعب المراحل، والأيام التي نعيشها عصيبه جداً، ونحن في هذا المصاب نتوجه في الميلاد المجيد! للصلاة لإجتياز هذه المخاوف، وبالأدعية نشارك  بالصلوات والضراعات للرب أن يجنب لبنان المخاطر، وأن يقوينا ويوحد قلوبنا على تحقيق السلامة والطمأنينة والعيش الكريم! وإنه ليسرني! يا هاكوب و يا جورج و يا انطوان و يا اتيان.. إذ يسّرنا جميعاً يا رفاق!! أني جئت من صيدا حاضراً لأشارك معكم في الميلاد المجيد!

التي تجيء رسالته دليلاً على المحبة! و ستظل هذه المحبة أبد الدهر ماثلة أمام الأبصار والبصائر، آخذة بالأعين والقلوب، أن اللبنانيين في الوطن عائلة واحدة!

منح شهاب

صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900179412
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة