صيدا سيتي

أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة

الشهاب في الميلاد المجيد!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأحد 06 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ها أنا اليوم! أتطلع بخشوع إلى بيت لحم، حيث يشع نور السلام بأجمل صُور الإنسانية! الوادعة!! يملأ الأرض حباً وسلماً.. والجميع يرهفون أسماعهم من بعيد الدنيا وقريبها إلى أصداء أجراس تتصاعد من كل الجوانب مبشرةً بالرفيق وبخلود تعاليم بشرية سعيدة آمنة على أساس مُثل عليا مستمده من تعاليم السيد المسيح (عليه السلام)!!.. والتي تجتاز تعاليمه المثمرة تاريخ الأزمان! وبهذه التعاليم نستطيع أيها اللبنانيون أن نذلل الصعاب التي ترافق كل مجتمع إنساني.. ونحن نشعر عبر حالتنا بالقلق الذي يسود بلدنا بأننا بحاجة اكثر للقوى الروحية! والقيم الصالحة! من الأجلاء –الحاضرين- الأكارم! في المجمع المقدس!! وما يتحلون به من إخلاص للعقيدة التي يمثلونها بروح الإلفة والمحبة في عظاتهم التي تفيض عطفاً علينا في الميلاد المجيد! ونحن نستمع منهم إلى الحقائق الإنجيلية التي تنزل على قلوبنا كما ينزل المطر الوابل على الأرض العطشى! وبشوقنا إلى تلك الحقائق التي جاء بها السيد المسيح (عليه السلام)! نصراً للإنسانيه على الأهواء.. ما يجعلنا في صور جميلة وخلقاً كاملاً سوياً!

نعم! أيها الرفاق! الميلاد المجيد يقظة روحيه! وقد أقبلت نفوسنا فيه تفيء إليه، وتتعلق بأهدافه السامية، وتتمسك به على المحبة في العيش اللبناني معاً! وبالمحبة هذه تتوطد الأواصر التي تعطينا المثل الصالح وحُسن التفهم للمُثل العليا في حب الله والوطن وجمع الكلمة! فإذا نحن رعية واحده! نعم! كما نحن اليوم رعية واحده في ظل فخامة رئيس البلاد الجنرال ميشال عون (أطال الله بعمره وحماه)!!.

إن بلادنا اليوم والعالم كله يجتاز الآن مرحلة من أصعب المراحل، والأيام التي نعيشها عصيبه جداً، ونحن في هذا المصاب نتوجه في الميلاد المجيد! للصلاة لإجتياز هذه المخاوف، وبالأدعية نشارك  بالصلوات والضراعات للرب أن يجنب لبنان المخاطر، وأن يقوينا ويوحد قلوبنا على تحقيق السلامة والطمأنينة والعيش الكريم! وإنه ليسرني! يا هاكوب و يا جورج و يا انطوان و يا اتيان.. إذ يسّرنا جميعاً يا رفاق!! أني جئت من صيدا حاضراً لأشارك معكم في الميلاد المجيد!

التي تجيء رسالته دليلاً على المحبة! و ستظل هذه المحبة أبد الدهر ماثلة أمام الأبصار والبصائر، آخذة بالأعين والقلوب، أن اللبنانيين في الوطن عائلة واحدة!

منح شهاب

صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931616818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة