صيدا سيتي

لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!

الشيخ خضر نور الدين: للاسراع بتشكيل الحكومة والمقاومة اليوم هي الأقوى منذ أن تأسست

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا عضو المجلس السياسي لحزب الله فضيلة الشيخ خضر نور الدين للإسراع بتشكيل الحكومة التي يجب أن تتصدى لمعالجة مشاكل الناس وهمومهم مؤكدا إن العقد الموجودة يجب حلها بمسؤولية وعقلانية من جميع الأطراف وأولهم الرئيس المكلف.
كلام نور الدين جاء خلال ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاج خليل داغر في النادي الحسيني لمدينة صيدا بحضور عدد من ممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وحشد من المعزين.
وحول الوضع في المنطقة أكد الشيخ نور الدين إن الجميع بات مسلما أن سوريا استطاعت أن تنتصر على الإرهاب بقوة شعبها وجيشها ودعم 
حلفائها في محور المقاومة لتعود الدولة الممانعة على صعيد المنطقة وتستعيد دورها المحوري في السياسة العربية في وجه أعداء الأمة وفي مقدمتهم إسرائيل. 
وختم نور الدين إن المقاومة ومنذ تأسيسها عام ١٩٨٢ لم يأت يوم كانت فيه بهذه القوة مثل هذا اليوم وهذا بفضل التفاف الشعب حولها وتكاملها مع الجيش وقوة جهوزيتها اليوم أقوى مما يتصورها أحد.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925053660
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة