صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

صيدا «تلملم» أضرار العاصفة.. والاستعداد لمنخفض جوي اليوم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع توقع وصول منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة ورياح عاتية بعد ظهر اليوم السبت، عملت البلديات أمس على فتح الطرقات التي انهارت بفعل الأمطار الغزيرة التي تساقطت خلال اليومين الماضيين. 

في صيدا («المستقبل»)، تسببت الأمطار الغزيرة في سقوط جداري دعم في تعمير حارة صيدا وبقسطا في صيدا. وفي حارة صيدا، أدى انهيار حائط دعم إلى انخساف جزء من طريق فرعية في محلة تعمير الحارة ما ألحق أضراراً جسيمة في شرفات مبنى سكني محاذٍ للطريق المذكورة. وتوجه فريق من بلدية حارة صيدا إلى المكان للكشف على الأضرار حيث تبين أن انجراف التربة نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت أدى إلى انهيار الحائط وجزء كبير من الطريق.

وفي بقسطا – شمالي صيدا، تسببت الأمطار الغزيرة بانهيار حائط دعم، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات وإعاقة المرور على الطريق المحاذية لمكان الانهيار. وعملت فرق بلدية بقسطا بتوجيهات من رئيسها ابراهيم مزهر على إعادة فتح الطريق أمام المواطنين.

وتوقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران أن يكون الطقس اليوم قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات من دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، يتحول تدريجياً بعد الظهر إلى غائم وتتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلاً وتكون مصحوبة برياح قوية وعواصف رعدية، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق. أما غداً الأحد، فيكون الطقس غائم إجمالاً مع رياح شديدة تتخطى سرعتها الـ 90 كلم/ساعة في المناطق الشمالية يرتفع معها موج البحر، مع تساقط أمطار تكون غزيرة أحياناً، مترافقة بعواصف رعدية كما تنخفض درجات الحرارة وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق وتلامس الـ 1000 متر ليلاً.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934630606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة