وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لا للعنف الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي - صورتان شاهد تجمع كياك صيدا يمضي نهار الأحد 20-01-2019 على زيرة صيدا ويتمتعون بحرارة الشمس الرائعة - 14 صورة - + فيديو عدد 2 اقترب من الشريط الحدودي.. وهذا ما حصل! انتشار "جنوني" لمكالمات الاحتيال.. هكذا تتفادونهاَ! العثور على شاب مغمساً بدمائه عند أوتوستراد عدلون بعد ضربه قتيل صدما في الشويفات مسلح أطلق النار على عسكريين أثناء محاولة توقيفه مراد سفيرا للنوايا الحسنة في العالم جريحان نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق القاسمية صيدا 3 جرحى بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور عند مفرق ارزي حقيقة فيديو مطاردة عناصر فوج حرس مدينة بيروت لاحد ماسحي الأحذية - 4 صور تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار إلى الشارع من أجل الانقاذ - 28 صورة مشاهد من افتتاح صالة المحترف: مهارات الموزاييك، في مركز التنمية والحوار في مجدليون - 21 صورة + فيديو أهلاً وسهلاً بك في غذاء المواساة الخيري السنوي بالفيديو .. لقاء مع د. سعيد مكاوي ـ رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا بالفيديو .. مهرجان ذكرى شهداء الجماعة الإسلامية في نادي فوربي الرياضي جمعية بقسطا تحط رحالها في مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية للبنات (الرشدية) - 18 صورة توقيع كتاب "الكلام في موضع الصمت" للكاتبة البرجاوية رنا ترو في برجا - 22 صورة للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على أوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

5 فصائل فلسطينية أسست تجمعا ديموقراطيا لتفعيل المقاومة الشعبية للإحتلال

فلسطينيات - الخميس 03 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت خمسة فصائل رئيسية في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم، عن تشكيل "التجمع الديموقراطي الفلسطيني" داخل منظمة التحرير ويضم قوى ديموقراطية ومنظمات أهلية بهدف تفعيل "المقاومة" الشعبية ضد الاحتلال الاسرائيلي، والدعوة الى انتخابات عامة.
ويضم التجمع الذي أعلن عنه خلال مؤتمر عقد بالتزامن في غزة ورام الله وحضره 700 شخص، الجبهتين الشعبية والديموقراطية وحزب الشعب وحزب الاتحاد الديموقراطي الفلسطيني ("فدا") و"حركة المبادرة الفلسطينية"، "كصيغة ائتلافية تعمل داخل إطار منظمة التحرير وعلى المستوى الشعبي من أجل بناء كتلة شعبية متنامية تساهم في تفعيل المقاومة الشعبية ضد الاحتلال".
ويهدف التجمع وفق البيان الذي تلاه نائب رئيس حزب "فدا" خالد الخطيب الى "استنهاض المعارضة الجماهيرية للسياسات التي تغذي عوامل الضعف في حركتنا الوطنية عبر إدامة الانقسام وتكريسه والتنكر للديموقراطية والشراكة الوطنية". وأضاف: "تأتي هذه الخطوة استشعارا لأخطار التصفية التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية بفعل اشتداد الهجوم الأميركي المتمثل بصفقة القرن والتصعيد العدواني الاسرائيلي".
واعتبر البيان أن قرار الرئيس محمود عباس أخيرا بحل المجلس التشريعي "هو إجراء لا أساس له دستوريا"، مبينا أن منظمة التحرير "تعاني مؤسساتها التهميش والشلل بفعل استفحال ممارسات الهيمنة والتفرد وتقويض أسس الشراكة الوطنية".
وشدد على أن التجمع "يسعى إلى العمل على التجديد الديموقراطي لمؤسسات المنظمة عبر انتخابات حرة وفق نظام التمثيل النسبي الكامل بمشاركة القوى الفلسطينية كافة وصولا الى تشكيل مجلس وطني توحيدي جديد بالانتخاب حيث أمكن وبالتوافق حيث يتعذر الانتخاب".
وتضم منظمة التحرير كل الفصائل الفلسطينية باستثناء حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي".
وأضاف إن التجمع "يسعى إلى تصعيد الضغط السياسي والشعبي من أجل إنهاء الانقسام"، داعيا إلى "الالتزام الجاد للدعوة إلى انتخابات عامة تجري خلال 6 أشهر وفق نظام التمثيل النسبي الكامل وفي ظل حكومة وحدة وطنية تؤمن شروط اجرائها بحرية ونزاهة في الضفة الغربية بما فيها القدس، وفي قطاع غزة". 
وهو يعني بذلك انتخاب رئاسية وتشريعية وللمجلس الوطني الفلسطيني الذي يمثل كذلك فلسطينيين الشتات.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890927962
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي