صيدا سيتي

السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

    حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 5 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 كانون ثاني 2019
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

     إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة برئاسة فادي العلي الذي وجه الشكر للحزب على الجهود التي بذلها لتسهيل عملية إعمار الحي بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية اللبنانية كما عرض الوفد الوضع الإجتماعي لسكان الحي الذين عانوا منذ أكثر من سنة ونصف تقريبا مطالبا تقديم كل الدعم لأهالي الحي ودار خلال اللقاء دراسة وضع 70 من المتضررين من أصحاب المحلات والمؤسسات في الحي ممن لم تشملهم المساعدة من الأونروا من أجل ترميم مؤسساتهم  وضرورة متابعة العمل مع الجهات المعنية لتسوية اوضاعهم.
    وتوجه المجتمعون الى أهلنا الصامدين في فلسطين والمجاهدين في غزة الذين يرسمون بدمائهم  معادلة العزة والردع مع العدو فالقوة هي اللغة الوحيدة التي تنتهجها  المقاومة لتحرير الارض والانسان. 

    @ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


    دلالات : حزب الله
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925044398
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة