صيدا سيتي

محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟

دبور يهنئ المطران عودة بالميلاد ويلتقي الديمقراطية والقوى الإسلامية

فلسطينيات - الأربعاء 02 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور يهنئ المطران عودة بالميلاد ويلتقي الديمقراطية والقوى الإسلامية

زار سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية ​اشرف دبور​، متروبوليت بيروت للروم الاورثوذوكس ​المطران الياس عودة​ مهنئاً باسم الرئيس ​محمود عباس​ بالميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية ومتمنياً السلام والازدهار للبنان الشقيق. واطلع دبور المطران عودة على الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد ابناء شعبنا ومقدساته المسيحية والاسلامية وخاصة في ​مدينة القدس​ والاماكن المقدسة.

كما التقى السفير دبور وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الامين العام للجبهة فهد سليمان وحضور اعضاء المكتب السياسي للجبهة ​علي فيصل​، ​ابراهيم نمر​ وعدنان يوسف. وقدم الوفد التهاني للسفير دبور في ذكرة انطلاقة الثورة الفلسطينية و​حركة فتح​، املين ان يكون هذا العام عام الوحدة الوطنية وتجسيد الدولة الفلسطيينة واقعاً على الارض. وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الفلسطيينة وسبل تعزيز الموقف الفلسطيني الموحد لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني.

كذلك التقى دبور وفداً من القوى الاسلامية في ​مخيم عين الحلوة​ ضم مسؤول الحركة الاسلامية المجاهدة ​الشيخ جمال خطاب​ ومسؤول عصبة الانصار الشيخ ابو طارق السعدي. وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في مخيم عين الحلوة وتعزيز الامن والاستقرار لما فيه مصلحة ابناء شعبنا والجوار اللبناني الشقيق. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902340399
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة