صيدا سيتي

الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟

المؤتمر الشعبي يكرم المتضامن الهولندي سيمون فروني تقديرا لجهوده في نصرة الشعب الفلسطيني - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 31 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأحد 30-12-2018، المتضامن الهولندي "سيمون فروفي " وذلك تقديرا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني ورفضه للانتهاكات الصهيونية، من خلال معرض الصور الذي يقيمه سيمون في قلب ساحة الدام وسط العاصمة الهولندية أمستردام.
منذ أربع سنوات ونصف يواصل "سيمون" حضوره على دراجته كل يوم سبت وأحد، ليشرح معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، ويجمع التبرعات لأهالي قطاع غزة المحاصرين.
معرض من الصور التي تتحدث عن العدوان الصهيوني المتكرر على قطاع غزة، وأخرى تظهر حقيقة سرقة الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية من أصحابها الحقيقيين.
كما يتعرض "سيمون" باستمرار للاعتداء من قبل اللوبي الإسرائيلي في هولندا، في محاولة منهم لمنعه من مواصلة رسالته التضامنية مع الشعب الفلسطيني، إلا أن ذلك لم يحد من مواصلته لرسالته الإنسانية التي يقدمها لألاف الزائرين لساحة الدام التاريخية ويشرح فيها ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.
وأكد سيمون في حديثه لـ "فلسطينيو الخارج" أنه يدعم الشعب الفلسطيني لأنه صاحب الحق وأن الاحتلال الإسرائيلي هو المحتل الذي يرتكب الانتهاكات بحق الفلسطينيين ويسرق أرضهم.
وأشار إلى أنه سيواصل دعمه للشعب الفلسطيني وسيعمل على إيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى كل من يمر من ساحة الدام، ليعلم الجميع أي معاناة يعيشها الشعب الفلسطيني. 

@ المصدر/ المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902341964
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة