وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات ترقبوا البث المباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور أسامة سعد اليوم عند الواحدة ظهراً دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن! هيثم أبو الغزلان: صهيل الروح
Donnaمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

كلوب: كدت أبكي بسبب ما فعله صلاح

منوعات صيدا سيتي - الأحد 30 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد فوز كبير لفريق ليفربول الإنجليزي على أرسنال 5-1، أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، مساء السبت، أنه كاد أن يبكي عندما شاهد لقطة ما قبل الهدف الخامس لفريقه والسبب محمد صلاح.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني، تعرض مدافع ليفربول، ديان لوفرين، لعرقلة داخل منطقة جزاء أرسنال، وحينها كان على صلاح تسديد ركلة جزاء أخرى بعد تسجيله للهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

إلا أن النجم المصري فضل ترك ركلة الجزاء نحو الهدف الخامس لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في حين كان بإمكانه التسجيل ليكون هدافا للدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا منفردا، إلا أنه تساوى مع مهاجم أرسنال، بيير إيمريك أوباميانغ، ومهاجم توتنهام، هاري كين، برصيد 13 هدفا.

وقال كلوب عقب المباراة: "عندما رأيت محمد صلاح يعطي ركلة الجزاء لفيرمينيو كنت سأبكي".

وأوضح: "جميعنا نعلم مدى رغبة صلاح في التسجيل دائما ولكن رغم ذلك ترك الكرة لفيرمينيو. كان أمرا رائعا للغاية".

وتابع: "لعبنا بشكل جيد للغاية أمام أرسنال. فعلنا ما أردنا القيام به تماما في المباراة. استجابتنا بعد هدف أرسنال الأول كانت رائعة للغاية. حافظنا على هدوئنا واستغلينا الأخطاء وسجلنا. يا لها من عودة".

وعزز ليفربول بهذا الفوز تصدرهم للدوري ورفعوا رصيدهم إلى 54 نقطة موسعين الفارق مع توتنهام الوصيف إلى 9 نقاط، وإلى 10 نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي رصيده 44 نقطة ويحل ضيفا، الأحد، على ساوثمبتون، فيما حل أرسنال خامسا في وتوقف رصيده عند 38 نقطة.

@ سكاي نيوز


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890502328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي