19 ألفاً سجلوا أسماءهم للمشاركة في ماراثون صيدا الدولي الثاني - 13 صورة قميص ماراثون صيدا يجول لبنان من جنوبه الى شماله وبقاعه - 8 صور عشية زيارة "بومبيو" إلى بيروت، عبد العال: شعبنا ليس مكسر عصا في المنطقة وقفة تحية للشهيد عمر أبو ليلى في ساحة الشهداء في صيدا بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري - 30 صورة مركز مدى التابع لمؤسسة معروف سعد يحتفل بعيد الطفل - 21 صورة حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا مع النائب د. الوليد سكرية في صيدا - 5 صور لجنة أعيادنا تجمعنا عايدت امهات ومسني "السانت ايلي" و"دار السلام" بمناسبة عيد الأم - 16 صورة نشاط رياضي لفريق القدس بعنوان "لأرضنا عائدون" في صيدا - 13 صورة مرصد اللغات العربية وأخواتها في عام في النادي الثقافي العربي - 4 صور مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم رفيق الحلاق كلمة النائب أسامة سعد في الوقفة التحية للشهيد عمر أبو ليلي وللشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة كلب يعاين ساحة النجمة في صيدا استعداداً لجولة المساء مع القطيع - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم بيروت يُكرم الأمهات بعيدهن - 6 صور مريم خليل غادرت منزل ابنها في محلة رأس النبع ولم تعد! موقوف بجرم سرقة بطريقة احتيالية السنيورة تفقد برفقة السعودي تقدم العمل في عدد من مشاريع صيدا: تصريح ترامب بشأن الجولان مرفوض ومدان ومناقض للقرارات الدولية - 19 صورة الكتيبة الكورية تقوم بتدريب مشترك مع القطاع الغربي في اليونيفيل حفاظاً على سلام لبنان - 4 صور اختتام برنامج العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الأول - 11 صورة اخماد حريق داخل شقة في بلونة حماس تدين تصريحات "بومبيو" التي ينزع فيها صفة "الإحتلال" عن الجولان العربية

قيادة فصائل "منظمة التحرير" تهنئ بالميلاد

فلسطينيات - السبت 29 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس فتحي ابو العردات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعاً لقيادة المنظمة في لبنان الذي عقد في سفارة دولة فلسطين في الجمهورية اللبنانية،لمتابعة الشؤون الفلسطينية العامة وخاصة تلك المتعلقة بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان،وقد توقفت عند أبرز قضيتان(قضية الطفل محمد وهبي وقضية العائلات التي تسكن مبنى قديم تابع لشركة الكهرباء في زاروط – الجية والمهددين بالاخلاء بحكم صادر عن القضاء اللبناني)، وقد خلص الاجتماع إلى التالي:

"تتقدم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان من الإخوة المسيحيين عامةً وفي فلسطين خاصة،بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة أعيادهم المجيدة وحلول العام الميلادي الجديد، متمنين أن تعود عليهم وعلينا هذه المناسبة المجيدة وتكون تطلعات شعبنا وطموحاته بالحرية والاستقلال والعودة قد تحققت.

تتقدم قيادة المنظمة من عائلة الطفل محمد وهبي باصدق التعازي متمنين أن يتغمده الله بواسع رحمته،داعية كافة مجموعات التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة في نقل وقائع الاحداث والمعلومات لكي يتم الاستفادة منها كما يجب،كما تثمن قيادة المنظمة عالياً موقف والدي الطفل اللذان رفضا استخدام قضية طفليهما لنفث سموم الفرقة والفتنة.

تناشد القيادة السياسية الجهات اللبنانية المختصة بتعليق تنفيذ قرار اخلاء مبنى شركة كهرباء لبنان في الجية من الـ 33 عائلة فلسطينية والتي تسكنه منذ أن هجرت من مخيم تل الزعتر في العام 1975،إلى أن يتم أيجاد لهم مخرج مشترك بين الجهات اللبنانية المختصة والمعنية ووكالة الاونروا في لبنان،يليق بكرامتهم وأنسانيتهم خاصة وأن هذه العائلات تعتبر من العائلات الفلسطينية التي تعيش ظروف اقتصادية ومعيشية أكثرصعوبة وقساوة.

تؤكد قيادة المنظمة بأن الاستعدادات لانجاز العرس الفلسطيني الجماعي الذي سيتم بمبادرة وتحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس جارية لكي ينجز بالموعد المحدد له خلال أواسط الشهر الاول من العام الجديد 2019.

توجه قيادة المنظمة تحية كفاحية إلى السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن وإلى الاخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري وعبرهم إلى كل قواعد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة،كما تهنئ جميع ابناء شعبنا في الوطن والشتات خاصة بهذه المناسبة المجيدة،كما تهنئ كافة الفصائل والقوى والاحزاب التي احتفلت وستحتفل بذكرى انطلاقتها.

اكدت قيادة فصائل المنظمة في لبنان تمسكها بالعمل الفلسطيني المشترك،بالاستناد إلى معايير جديدة قوامها المصداقية والاحترام والوضوح والشفافية والالتزام بما يتم التوافق عليه".

@ المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895325710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة