صيدا سيتي

الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

مستشفى حمود الجامعي اختتم السوق الميلادية التي نظمها بمناسبة الأعياد - 37 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم:

اختتم مستشفى حمود الجامعي السوق الميلادية " Christmas Market" التي نظمها في حديقة المستشفى لمناسبة الأعياد المجيدة وتضمن " منتجات يدوية من صنع جمعيات خيرية محلية، وهدايا ومأكولات".

واستقبلت السوق الميلادية على مدى اسبوع عددا كبيرا من الزوار ووفودا من جمعيات "مؤسسات الامام الصدر، مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية في صيدا، دار بوتيك ، فايزة فضة، Light a candle ،The good thyme ،Zeina handmade ، Sesobel" ومن الطاقم الطبي والتمريضي والاداري في المستشفى  ورافق السوق الميلادية انشطة ترفيهية وفنية.

وخصص اليوم الأخير لإستقبال أولاد موظفي المستشفى وعائلاتهم حيث قدم ناصر الأسير وفرقته باقة من المعزوفات الموسيقية من اجواء الأعياد. وتخللته اشغال يدوية وحكايات للصغار قامت بسردها غيدا شعبان . واختتم بتوزيع هدايا على الجميع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943099390
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة