وظائف صيدا سيتي
إدارة ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات الانتساب للطلاب الجدد لصفوف الروضاتعرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدء تجمع مناصري أرسلان أمام قصر عدل بعبدا تزامنا مع الجلسة حول حادثة الشويفات إجراءات كيدية في حق موظفين إستقصاء الشمال أوقفت مروجي عملة مزيفة في البداوي مُعلمّة تضرب طفلاً على رأسه في هذه المدرسة.. والأهل يروون التفاصيل (صورة) الحجيري: حالة من الخوف والقلق تتملك النازحين في عرسال تحجّج باستعارة الفليفلة الخضراء وارتكب جريمته في المطبخ لقاء الأحمد وجنبلاط أكد رسوخ العلاقة بين فتح والتقدمي إرتفاع سعر صفيحة البنزين 200 ليرة والمازوت 300 ليرة والغاز 100 ليرة فريق القدس يرد إعتباره أمام صيدا سبورت ... ويفوز بعشرة نظيفة! - 3 صور "تسعيرة المولدات تجريبية"... وخوري: عملية التوفير من 60 الى 80 % الأخوة صيدا يفوز على الناصرة عين الحلوة ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش - 4 صور فوج حرس بيروت أزال مخالفات في شارع الحمراء - 6 صور المحكمة لوكلاء الأسير: «خيّطوا بغير هالمسلّة» حمود يستقبل وفدا من علماء الحوزة الزينبية في دمشق - 3 صور إشكال وإطلاق نار على خلفية "إعادة ملابس مشتراة"! النقيب يحيل 17 طبيباً إلى التأديب: العمل النقابي ممنوع؟ أسعار الأدوية بين «الصحة» و«الدفاع»: كيف يبرر حاصباني فارق الـ 500 في المئة؟ نفايات بيروت والجبل باقية في الشوارع مع نهاية نيسان إنجاز أمني للجيش في صيدا هذا ما قاله أحمد الحريري عن القرارات التنظيمية داخل "المستقبل"
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonna
4B Academy Ballet

وفاة أكبر محارب أميركي شارك في الحرب العالمية الثانية

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 28 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توفي في ​الولايات المتحدة​، ريتشارد أوفرتون، أكبر محارب أمريكي قديم سنا من المشاركين في الحرب العالمية الثانية، وذلك في عمر يناهز 112 عاما.

وأفادت قناة "Fox News" التلفزيونية الأميركية بأن أوفرتون كان في الوقت ذاته أكبر رجل سنا في الولايات المتحدة حتى الآن. وولد عام 1906 وخدم خلال 3 أعوام في كتيبة هندسة الطيران للجيش الأميركي أثناء الحرب العالمية الثانية على مختلف جزر ​المحيط الهادئ​، بما فيها كان في بيرل هاربر وعلى جزيرتي أوكيناوا وآيوو جيما في ​اليابان​.

وكان أوفرتون يقول دائما إنه لا يحب ذكر الحرب و"نسي كل ذلك".

وعاش أوفرتون معظم حياته في مدينة أوستن عاصمة ولاية ​تكساس​.

وأثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ112 في أيار الماضي اعترف أوفرتون بأنه بدأ ب​التدخين​ منذ بلوغه 18 سنة، وهو يواصل تدخين ​السجائر​ حتى الآن، مضيفا أنه لم يستنشق الدخان.

وأوضحت "فوكس" أن أوفرتون كان يقود ​سيارة​ قبل بلوغه سن 110 أعوام.

وعندما احتفل أوفرتون بعيد ميلاده الـ111 منح اسمه للشارع الذي كان يقطنه خلال أكثر من 70 عاما، واسم الشارع حاليا: "أوفرتون أفينيو".

وتم في الأسبوع الماضي نقل المحارب القديم الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بالالتهاب الرئوي، حيث توفي فيما بعد.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891242159
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي