صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سنة 2018

دعوات صيدا سيتي - الجمعة 28 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تُعتبر سنة 2018، الأقسى والأصعب على وكالة "الأونروا" نتيجة الأزمة السياسية والمالية الحادة غير المسبوقة والتي لم تمر بها الوكالة منذ تأسيسها في العام 1949، واعتبرها المفوض العام للأونروا السيد بيير كرينبول "أزمة وجودية".

انعكست الأزمة وبشكل مباشر على الأوضاع الإنسانية والسياسية لأكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني مسجل في سجلات "الأونروا" في مناطق عملياتها الخمسة (الضفة الغربية وشرق القدس، قطاع غزة، سوريا، الأردن ولبنان).

تعقد "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" مؤتمراً صحفياً تطلق فيه تقريرها حول:

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

في سنة 2018

بالإضافة إلى أن التقرير سيتناول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مصر حيث مكتب تنسيق لوكالة "الأونروا" دون خدمات، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق حيث لاجئين فلسطينيين ولكن بدون خدمات من وكالة "الأونروا".

للأهمية الإستراتيجية، وما تمثله وكالة "الأونروا" للاجئين الفلسطينيين، يشارك في إعداد التقرير 7 من الباحثين والأكاديميين الفلسطينيين من المناطق السبعة، يمثلون اللجنة الإستشارية لـ "الهيئة 302":

الزمان: الثلاثاء 29/1/2019 الساعة 11 صباحاً.

المكان: بيروت - مخيم مارالياس للاجئين الفلسطينيين - قاعة مركز بيت أطفال الصمود.

@ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902958413
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة