صيدا سيتي

وصول البستاني الى مبنى الكهرباء في صيدا الحاج محمد ابو سيدو يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة جمعة غضب سادسة في مخيم عين الحلوة اليوم حرفة الصدف في صيدا القديمة تقاوم الإندثار وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سنة 2018

دعوات صيدا سيتي - الجمعة 28 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تُعتبر سنة 2018، الأقسى والأصعب على وكالة "الأونروا" نتيجة الأزمة السياسية والمالية الحادة غير المسبوقة والتي لم تمر بها الوكالة منذ تأسيسها في العام 1949، واعتبرها المفوض العام للأونروا السيد بيير كرينبول "أزمة وجودية".

انعكست الأزمة وبشكل مباشر على الأوضاع الإنسانية والسياسية لأكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني مسجل في سجلات "الأونروا" في مناطق عملياتها الخمسة (الضفة الغربية وشرق القدس، قطاع غزة، سوريا، الأردن ولبنان).

تعقد "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" مؤتمراً صحفياً تطلق فيه تقريرها حول:

إنعكاس أزمة "الأونروا" السياسية والمالية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

في سنة 2018

بالإضافة إلى أن التقرير سيتناول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مصر حيث مكتب تنسيق لوكالة "الأونروا" دون خدمات، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق حيث لاجئين فلسطينيين ولكن بدون خدمات من وكالة "الأونروا".

للأهمية الإستراتيجية، وما تمثله وكالة "الأونروا" للاجئين الفلسطينيين، يشارك في إعداد التقرير 7 من الباحثين والأكاديميين الفلسطينيين من المناطق السبعة، يمثلون اللجنة الإستشارية لـ "الهيئة 302":

الزمان: الثلاثاء 29/1/2019 الساعة 11 صباحاً.

المكان: بيروت - مخيم مارالياس للاجئين الفلسطينيين - قاعة مركز بيت أطفال الصمود.

@ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908150057
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة