صيدا سيتي

صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»! أسامة سعد ورئاسة الحكومة: لا تضيّعوا الوقت على الأوهام ما هو سر الرغوة البيضاء التي ظهرت بالعاصفة؟ صيدا: محتجّون دخلوا سراي المدينة وسعد جال في الأسواق "الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد...

3 قرارات إتهامية بجرائم ومحاولة قتل ومراقبة القوى الأمنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر قاضي التحقيق العسكري ​فادي صوان​، اليوم، ثلاثة قرارات إتهامية في جرائم إرهابية وقتل و​محاولة قتل​ ومراقبة ​القوى الأمنية​، وأحال المتهمين أمام ​المحكمة العسكرية​ الدائمة للمحاكمة.

واتهم في القرار الأول السوري ​أ م ب بجرم الإنتماء الى "​الجيش​ السوري الحر" والقتال في ​منطقة القصير​ ضد الجيش العربي السوري وقتل ومحاولة القتل عمدا، وذلك سندا الى المواد 335 و549 و549/201 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون 1958 والمادة 72 أسلحة.

وفي القرار الثاني، اتهم اللبناني م م س بجرم الإنتماء الى تنظيم "داعش" والمشاركة في ​معركة عبرا​ في العام 2013 وقتل ومحاولة قتل ومراقبة تحركات القوى الأمنية سندا الى المواد المذكورة أعلاه إضافة الى المادة 157 قضاء عسكري.

واتهم القاضي صوان في القرار الثالث م ع ب شروف وستة من رفاقه (سوريو الجنسية) بجرم التدخل في أعمال إرهابية من خلال تأمين ذخائر حربية وتهريبها الى ​سوريا​ سندا الى المواد الواردة أعلاه معطوفة على المادة 219 عقوبات. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919508448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة