صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

3 قرارات إتهامية بجرائم ومحاولة قتل ومراقبة القوى الأمنية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر قاضي التحقيق العسكري ​فادي صوان​، اليوم، ثلاثة قرارات إتهامية في جرائم إرهابية وقتل و​محاولة قتل​ ومراقبة ​القوى الأمنية​، وأحال المتهمين أمام ​المحكمة العسكرية​ الدائمة للمحاكمة.

واتهم في القرار الأول السوري ​أ م ب بجرم الإنتماء الى "​الجيش​ السوري الحر" والقتال في ​منطقة القصير​ ضد الجيش العربي السوري وقتل ومحاولة القتل عمدا، وذلك سندا الى المواد 335 و549 و549/201 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون 1958 والمادة 72 أسلحة.

وفي القرار الثاني، اتهم اللبناني م م س بجرم الإنتماء الى تنظيم "داعش" والمشاركة في ​معركة عبرا​ في العام 2013 وقتل ومحاولة قتل ومراقبة تحركات القوى الأمنية سندا الى المواد المذكورة أعلاه إضافة الى المادة 157 قضاء عسكري.

واتهم القاضي صوان في القرار الثالث م ع ب شروف وستة من رفاقه (سوريو الجنسية) بجرم التدخل في أعمال إرهابية من خلال تأمين ذخائر حربية وتهريبها الى ​سوريا​ سندا الى المواد الواردة أعلاه معطوفة على المادة 219 عقوبات. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934643364
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة