صيدا سيتي

أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 توقيف شبكة تهريب لبنانيين وفلسطينيين إلى اسبانيا Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

جمعية المواساة كرمت عدداً من الموظفين - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت جمعية المواساة في صيدا عدداً من الموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين بأدائهم خلال العام 2018، وذلك في الحفل التكريمي الذي أقيم في قاعة الجمعية بحضور مديرة الجمعية مي حاسبيني وأسرة الجمعية.

وفي كلمة لها قدّمت مديرة الجمعية الشكر إلى فريق عمل الجمعية في أقسامها كافة مؤكدة على أن الانجازات تتحقق بالتكامل والتناغم بين الأفراد، ثم سلّمت دروعاً تكريمية بمناسبة انتهاء المشروع إلى السيدتين نهى الحلبي ودريّة اليمن عرفاناً لجهودهما التطوعيّة في المشروع المشترك بين الجمعية ووزارة الشؤون الاجتماعية، كما توجهت بالشكر إلى كل من السيدات العاملات على المشروع سهام الرواس وهنية الرواس ووفاء غزلة متمنية لهن دوام النشاط والعطاء.

كما كرّمت المديرة نسرين نجم وهدى نقوزي من قسم المشاريع وذلك تقديراً للانجازات المحققة خلال عام 2018، وفاتن أبوخميس من قسم المحاسبة، ولمى أبوظهر من المركز الصحي الذي نال تنويهات شهرية من وزارة الصحة على مشروع الرعاية الصحية الأولية، ومحمد الأخضر وعامر القيسي لخدماتهما المخلصة في أقسام الجمعية كافة. 

@ المصدر/ جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942214635
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة