صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

جمعية المواساة كرمت عدداً من الموظفين - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت جمعية المواساة في صيدا عدداً من الموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين بأدائهم خلال العام 2018، وذلك في الحفل التكريمي الذي أقيم في قاعة الجمعية بحضور مديرة الجمعية مي حاسبيني وأسرة الجمعية.

وفي كلمة لها قدّمت مديرة الجمعية الشكر إلى فريق عمل الجمعية في أقسامها كافة مؤكدة على أن الانجازات تتحقق بالتكامل والتناغم بين الأفراد، ثم سلّمت دروعاً تكريمية بمناسبة انتهاء المشروع إلى السيدتين نهى الحلبي ودريّة اليمن عرفاناً لجهودهما التطوعيّة في المشروع المشترك بين الجمعية ووزارة الشؤون الاجتماعية، كما توجهت بالشكر إلى كل من السيدات العاملات على المشروع سهام الرواس وهنية الرواس ووفاء غزلة متمنية لهن دوام النشاط والعطاء.

كما كرّمت المديرة نسرين نجم وهدى نقوزي من قسم المشاريع وذلك تقديراً للانجازات المحققة خلال عام 2018، وفاتن أبوخميس من قسم المحاسبة، ولمى أبوظهر من المركز الصحي الذي نال تنويهات شهرية من وزارة الصحة على مشروع الرعاية الصحية الأولية، ومحمد الأخضر وعامر القيسي لخدماتهما المخلصة في أقسام الجمعية كافة. 

@ المصدر/ جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931393646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة