صيدا سيتي

البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات! الجيش اللبناني أعاد فتح شارع رياض الصلح بصيدا

درع تكريمي من الدكتور أسامة سعد إلى التلميذة المبدعة رغد الخطيب - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه الطالبة رغد الخطيب ووالديها السيد إبراهيم الخطيب والسيدة نازك حنينة، بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، وأعضاء المكتب التربوي للتنظيم.

سعد رحب بالحاضرين وخص بالترحيب التلميذة "رغد الخطيب" (8 سنوات) التي استطاعت اختراق أسوار العالمية بفوزها بلقب ال 1 st runner up  في المسابقة العالمية للحساب الذهني الفوري في ماليزيا. وبارك لها هذا الإنجاز العالمي الذي حققته للبنان ولمدينة صيدا، مؤكداً أنها مصدر فخر لأبناء جيلها.

ودار حوار بين الحاضرين حول كيفية تدريب رغد، وتطوير أدائها في عمليات الحساب الذهني، إضافة إلى الاهتمام الذي أولي لها في منزلها ما أدى إلى تطوير أدائها وتميزها في هذا البرنامج. كما تطرق الحوار إلى تفاصيل رحلتها إلى ماليزيا ومشاركتها في البطولة العالمية.

سعد أثنى على ما تتميز به الطفلة رغد الخطيب من قدرات، داعياً إلى ضرورة إيلاء مزيد من الاهتمام لهذه الطاقات المبدعة التي من شأنها تطوير المجتمع.

لقاء سعد برغد لم يكن لقاءاً رسمياً، بل كان أبعد من ذلك، رغد بعفويتها طلبت من سعد أن يطرح عليها اختبارات حسابية، وكان لها ما طلبت، وأجابت عن كل المسائل الحسابية بثوانٍ معدودة، ما أثار إعجاب الحاضرين. كما أعربت لسعد عن رغبتها بأن تكون عالمة في مجال الرياضيات وأن تحترف التصوير، وقامت بالتقاط صورة سلفي لها مع سعد.

وفي ختام اللقاء قدم سعد لرغد درعاً تكريمياً عربون تقدير لتفوقها وإبداعها. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904845353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة