صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

خالد العريض - نادي الوادي بطلاً لدورة كرة الطاولة الفردية: ثابتون وعيننا على الوطن - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 25 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها/ نادي الأقصى المية ومية دورة في لعبة كرة الطاولة الفردية بعنوان "ثابتون وعيننا على الوطن" وذلك يوم الإثنين 24/12/2018 في قاعة نادي الأقصى في مخيم المية ومية بمشاركة 24 لاعباً من 5 أندية وهي الأقصى المية ومية، الهلال سيروب، حطين عين الحلوة، الهبة الفوار والوادي وادي الزينة.
هذا وتوج بالمركز الأول خالد العريض "وادي الزينة" والمركز الثاني معاوية هيثم ابوحميدة "وادي الزينة" والمركز الثالث سامر زرعيني "الهبة".
وتقدم الحضور المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية السيد رفيق عبدالله، عضو الهيئة الإدارية في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خالد عزام، ممثل المؤسسة في المية ومية السيد ربيع الحاج خليل، وعدد من الشخصيات الرياضية وفعاليات المخيم وجمهور غفير من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكؤوس لأصحاب المراكز الأولى. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902661857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة