صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

مسيرة جيل - مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - 71 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان "مسيرة جيل" وبرعاية مفوض الجنوب في الكشاف المسلم، احتفلت المفوضية بمرور ٣٤ عاماً على تأسيس فوج عمر ابن الخطاب، وذلك في مدرسة المقاصد ضهر المير، بحضور القائد يحيى منصور والمفوض السابق القائد المهندس رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية وعمداء الأفواج، وأهالي الكشافين.
بدأ الحفل بتلاوة العريف عثمان حجاج آيات من القرآن الكريم، وعزف العشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب للنشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية الكشاف المسلم.
تلا ذلك كلمة للعريف أحمد بتكجي الذي رحّب بالحضور وأثنى على نشاط فوج عمر منذ تأسيسه وحتى اليوم. 
ثم ألقى القائد خالد البني كلمة الفوج، سارداً تاريخه وأنشطته، وشاكراً أهالي الكشافين على الثّقة التي منحوها للقادة وعلى مساهمتهم في انجاح الأنشطة كافّة.
هذا وتم عرض فيلم أنشطة الفوج، بالاضافة إلى عرض كشفي لفرقة أبو عبيدة، ورقصة لفوج السّيدة رقيّة على أنغام أنشودة "عليك رسولي".
المفوض القائد يحيى منصور ألقى كلمةً شكر فيها الجهود المبذولة لانجاح الفوج، وتعاون الأهالي المستمر، مثنياً على تفاني القادة في سبيل انجاح كافة الانشطة الكشفية.
تلا ذلك سكتش تحت عنوان رقصة نار لرائدات فوج السيدة رقية.
هذا واختتم الحفل بتوزيع دروع وفولارات على اعضاء مجلس المفوضية، وقيادة التدريب وعمداء الافواج، بالاضافة الى دروع واوسمة وجوائز للعناصر الكشفية، وأوسمة الموسيقى على العشيرة الفنية الاولى التابعة للمفوضية، كما تم سحب تومبلا.

@ المصدر/ سنا حمود - مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934648908
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة