صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

مسيرة جيل - مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - 71 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان "مسيرة جيل" وبرعاية مفوض الجنوب في الكشاف المسلم، احتفلت المفوضية بمرور ٣٤ عاماً على تأسيس فوج عمر ابن الخطاب، وذلك في مدرسة المقاصد ضهر المير، بحضور القائد يحيى منصور والمفوض السابق القائد المهندس رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية وعمداء الأفواج، وأهالي الكشافين.
بدأ الحفل بتلاوة العريف عثمان حجاج آيات من القرآن الكريم، وعزف العشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب للنشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية الكشاف المسلم.
تلا ذلك كلمة للعريف أحمد بتكجي الذي رحّب بالحضور وأثنى على نشاط فوج عمر منذ تأسيسه وحتى اليوم. 
ثم ألقى القائد خالد البني كلمة الفوج، سارداً تاريخه وأنشطته، وشاكراً أهالي الكشافين على الثّقة التي منحوها للقادة وعلى مساهمتهم في انجاح الأنشطة كافّة.
هذا وتم عرض فيلم أنشطة الفوج، بالاضافة إلى عرض كشفي لفرقة أبو عبيدة، ورقصة لفوج السّيدة رقيّة على أنغام أنشودة "عليك رسولي".
المفوض القائد يحيى منصور ألقى كلمةً شكر فيها الجهود المبذولة لانجاح الفوج، وتعاون الأهالي المستمر، مثنياً على تفاني القادة في سبيل انجاح كافة الانشطة الكشفية.
تلا ذلك سكتش تحت عنوان رقصة نار لرائدات فوج السيدة رقية.
هذا واختتم الحفل بتوزيع دروع وفولارات على اعضاء مجلس المفوضية، وقيادة التدريب وعمداء الافواج، بالاضافة الى دروع واوسمة وجوائز للعناصر الكشفية، وأوسمة الموسيقى على العشيرة الفنية الاولى التابعة للمفوضية، كما تم سحب تومبلا.

@ المصدر/ سنا حمود - مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919488367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة