صيدا سيتي

بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران

حزب الخضر شارك في مؤتمر تغير المناخ COP 24 في بولندا

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 24 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حزب الخضر شارك في مؤتمر تغير المناخ COP 24 في بولندا

شارك "حزب الخضر اللبناني"، في مؤتمر "تغير المناخ COP 24" في بولندا، بوفد، ضم رئيسه توفيق سوق، نائبة الرئيس ماري تريز مرهج سيف، رئيسة الهيئة التحكيمية ندى زعرور. كما كانت للحزب مشاركة في ورشة عمل لأحزاب الخضر على هامش المؤتمر.
وركزت الكلمة التي القتها زعرور على التقنيات التي تساهم في التخفيف من الإنبعاثات لمكافحة الاحتباس الحراري مثل إزالة الكربون والتحول الى إقتصاد غير معتمد على الوقود الإحفوري والإنتقال الزراعي الى الزراعة الإيكولوجية وتعزيز الموارد الغذائية والحفاظ على الغابات وأيضا على ضرورة تعزيز التعاون بين أحزاب الخضر في العالم.
كما شاركت زعرور في إدارة حلقة قانون المناخ العربي، لتحفيز إجراءات التغير المناخي بين الدول العربية في إطار نهج مشترك متعدد يساهم بطريقة مستدامة ومربحة ويحقق إستجابة قوية وفاعلة لمعالجة تغير المناخ.
والتقى الوفد ممثلي أحزاب الخضر ومؤسسات دولية وأعضاء من الشبكة العربية لتغيير المناخ وأعضاء في الوفد الرسمي اللبناني. كما حضر اللقاء الذي نظمته مجموعة العمل العربي حول مسار المفاوضات والتقى إعلاميين من إتحاد الإذاعات العربية.
واستمرت القمة على مدى أسبوعين من المفاوضات بين الدول المشاركة، واشار المكتب الاعلامي للحزب "ان القمة لم تحقق الغاية التي عقدت من أجلها وهي إيجاد الاليات المطلوبة لتنفيذ الدول لالتزاماتها بتخفيف من انبعاثاتها وتعهداتها في تمويل صندوق المناخ لمساعدة الدول النامية. ويبقى الامل معقود على القمة المقبلة COP25 التي ستعقد العام المقبل في تشيلي".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934505433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة