صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

حزب الخضر شارك في مؤتمر تغير المناخ COP 24 في بولندا

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 24 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حزب الخضر شارك في مؤتمر تغير المناخ COP 24 في بولندا

شارك "حزب الخضر اللبناني"، في مؤتمر "تغير المناخ COP 24" في بولندا، بوفد، ضم رئيسه توفيق سوق، نائبة الرئيس ماري تريز مرهج سيف، رئيسة الهيئة التحكيمية ندى زعرور. كما كانت للحزب مشاركة في ورشة عمل لأحزاب الخضر على هامش المؤتمر.
وركزت الكلمة التي القتها زعرور على التقنيات التي تساهم في التخفيف من الإنبعاثات لمكافحة الاحتباس الحراري مثل إزالة الكربون والتحول الى إقتصاد غير معتمد على الوقود الإحفوري والإنتقال الزراعي الى الزراعة الإيكولوجية وتعزيز الموارد الغذائية والحفاظ على الغابات وأيضا على ضرورة تعزيز التعاون بين أحزاب الخضر في العالم.
كما شاركت زعرور في إدارة حلقة قانون المناخ العربي، لتحفيز إجراءات التغير المناخي بين الدول العربية في إطار نهج مشترك متعدد يساهم بطريقة مستدامة ومربحة ويحقق إستجابة قوية وفاعلة لمعالجة تغير المناخ.
والتقى الوفد ممثلي أحزاب الخضر ومؤسسات دولية وأعضاء من الشبكة العربية لتغيير المناخ وأعضاء في الوفد الرسمي اللبناني. كما حضر اللقاء الذي نظمته مجموعة العمل العربي حول مسار المفاوضات والتقى إعلاميين من إتحاد الإذاعات العربية.
واستمرت القمة على مدى أسبوعين من المفاوضات بين الدول المشاركة، واشار المكتب الاعلامي للحزب "ان القمة لم تحقق الغاية التي عقدت من أجلها وهي إيجاد الاليات المطلوبة لتنفيذ الدول لالتزاماتها بتخفيف من انبعاثاتها وتعهداتها في تمويل صندوق المناخ لمساعدة الدول النامية. ويبقى الامل معقود على القمة المقبلة COP25 التي ستعقد العام المقبل في تشيلي".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902290167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة