صيدا سيتي

طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم

إنجازات الإيمان تتكرّم والحاج مصطفى دندشلي وحرمه يهنئان الأستاذ كزبر - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجازات تلو إنجازات تحققها مدارس الإيمان كلّ عام، منها إنجازات فرديّة ومنها جماعيّة. فالإعتماديّة الدوليّة التي حصلت عليها المدرسة في مطلع العام الدراسيّ، والنجاح الباهر الذي حققته طالبة الإيمان رغد الخطيب في ماليزيا حيث حصلت على المركز الثاني عالميّاً في مسابقة الحساب الذهني كان لا بدّ أن يكرّم أكثر من مرّه.

لذلك، قام الحاج مصطفى دندشلي (أبو زاهر) وحرمه فور سماعهم هذه الإبداعات العظيمة، بزيارة للمدرسة لتهنئة مديرها وأفرادها الإداريّة والتعليميّة والإلتقاء بالطلاّب مع ذويهم الذين مثلّوا مدرستهم ورفعوا اسمها عالياً في سماء التميّز والإبداع غامراً أسرة الإيمان بلطفه وكرمه حيث قام بمدّ سفرة متواضعة  احتفالاً بهذا الجيل الطموح الصاعد الذي يسعى للوصول إلى هدفه بشتّى الطرق. وكانت دهشته كبيرة عندما علم أيضاً أن طلابنا حصلوا على المراكز الأولى في مسابقة البرمجة التي أقيمت في جامعة رفيق الحريري وسيمثلوا لبنان ومدرستهم في الأردن وأذربيجان بإذن الله.
وفي نهاية اللقاء، أخذ طلاّبنا الصور التذكاريّة م الحاج أبو زاهر وحرمه مستمعين إلى نصائحهما للمثابرة والنجاح في كافة حياتهم العمليّة والعلميّة.

http://web.ihs.edu.lb/main.php?load=view&nid=546


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919377843
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة