صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

منسق العلاقات الخارجية بالجهاد الإسلامي يلتقي وفدا من لجنة حي الطيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منسق العلاقات الخارجية بالجهاد الإسلامي يلتقي وفدا من لجنة حي الطيرة

افاد مراسل "النشرة" في صيدا أن "منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، شكيب العينا، استقبل في مقر الحركة في ​مخيم عين الحلوة​، وفداً من "لجنة ​حي الطيرة​"، واستعرض الجانبان آخر التطورات الأمنية والاجتماعية والإنسانية في المخيم".

ووضع الوفد العينا بأجواء ما تم إنجازه على صعيد عملية إعادة البناء والترميم في حي الطيرة وجواره، طالباً التدخل لدى المعنيين لصالح أهالي الحي لاستكمال عملية التعويض على المتضررين من أصحاب المحالات التجارية، الذين احترقت محالهم بفعل الاشتباكات الأخيرة المؤسفة، والتي بلغ عددها حوالى ٧٠ محلاً تجارياً.

بدوره، أكد العينا على "وقوف حركة الجهاد الإسلامي مع مطالب أهالي حي الطيرة المحقة والعادلة"، واعداً "بالتواصل مع جميع الأطراف المعنيين لتحقيق مطالبهم، والعمل ما أمكن للتخفيف من معاناتهم"، داعياً إلى "ضرورة التماسك والحفاظ على الوحدة الداخلية في مواجهة كل مشاريع ​التوطين​ والتهجير، والتي تستهدف شعبنا ومخيماتنا، بهدف تصفية حق العودة".

وطالب العينا "​الحكومة اللبنانية​ القادمة بضرورة إقرار كامل الحقوق الإنسانية والاجتماعية لشعبنا في لبنان، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز صمود أهلنا وشعبنا داخل المخيمات وخارجها، للحفاظ على حق العودة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953717676
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة