صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

منسق العلاقات الخارجية بالجهاد الإسلامي يلتقي وفدا من لجنة حي الطيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا أن "منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، شكيب العينا، استقبل في مقر الحركة في ​مخيم عين الحلوة​، وفداً من "لجنة ​حي الطيرة​"، واستعرض الجانبان آخر التطورات الأمنية والاجتماعية والإنسانية في المخيم".

ووضع الوفد العينا بأجواء ما تم إنجازه على صعيد عملية إعادة البناء والترميم في حي الطيرة وجواره، طالباً التدخل لدى المعنيين لصالح أهالي الحي لاستكمال عملية التعويض على المتضررين من أصحاب المحالات التجارية، الذين احترقت محالهم بفعل الاشتباكات الأخيرة المؤسفة، والتي بلغ عددها حوالى ٧٠ محلاً تجارياً.

بدوره، أكد العينا على "وقوف حركة الجهاد الإسلامي مع مطالب أهالي حي الطيرة المحقة والعادلة"، واعداً "بالتواصل مع جميع الأطراف المعنيين لتحقيق مطالبهم، والعمل ما أمكن للتخفيف من معاناتهم"، داعياً إلى "ضرورة التماسك والحفاظ على الوحدة الداخلية في مواجهة كل مشاريع ​التوطين​ والتهجير، والتي تستهدف شعبنا ومخيماتنا، بهدف تصفية حق العودة".

وطالب العينا "​الحكومة اللبنانية​ القادمة بضرورة إقرار كامل الحقوق الإنسانية والاجتماعية لشعبنا في لبنان، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز صمود أهلنا وشعبنا داخل المخيمات وخارجها، للحفاظ على حق العودة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946904414
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة