صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

منسق العلاقات الخارجية بالجهاد الإسلامي يلتقي وفدا من لجنة حي الطيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 22 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منسق العلاقات الخارجية بالجهاد الإسلامي يلتقي وفدا من لجنة حي الطيرة

افاد مراسل "النشرة" في صيدا أن "منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، شكيب العينا، استقبل في مقر الحركة في ​مخيم عين الحلوة​، وفداً من "لجنة ​حي الطيرة​"، واستعرض الجانبان آخر التطورات الأمنية والاجتماعية والإنسانية في المخيم".

ووضع الوفد العينا بأجواء ما تم إنجازه على صعيد عملية إعادة البناء والترميم في حي الطيرة وجواره، طالباً التدخل لدى المعنيين لصالح أهالي الحي لاستكمال عملية التعويض على المتضررين من أصحاب المحالات التجارية، الذين احترقت محالهم بفعل الاشتباكات الأخيرة المؤسفة، والتي بلغ عددها حوالى ٧٠ محلاً تجارياً.

بدوره، أكد العينا على "وقوف حركة الجهاد الإسلامي مع مطالب أهالي حي الطيرة المحقة والعادلة"، واعداً "بالتواصل مع جميع الأطراف المعنيين لتحقيق مطالبهم، والعمل ما أمكن للتخفيف من معاناتهم"، داعياً إلى "ضرورة التماسك والحفاظ على الوحدة الداخلية في مواجهة كل مشاريع ​التوطين​ والتهجير، والتي تستهدف شعبنا ومخيماتنا، بهدف تصفية حق العودة".

وطالب العينا "​الحكومة اللبنانية​ القادمة بضرورة إقرار كامل الحقوق الإنسانية والاجتماعية لشعبنا في لبنان، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز صمود أهلنا وشعبنا داخل المخيمات وخارجها، للحفاظ على حق العودة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919401125
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة